الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 17:02

هبوعيل أم الفحم يخضع آسي جلبواع


نُشر: 03/11/06 18:01

احمد العارف يسجل في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الاول الهدف الاول لام الفحم يتبعه عبد المنان التيتي في الدقيقة الـ73 من زمن المباراة




حقق فريق هبوعيل ام الفحم اليوم الجمعة فوزا هاما ورائعا على اسي غلبوع وبواقع 2-1 من اهداف الهداف البارع احمد العارف في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الاول والهداف المتالق عبد المنان التيتي في الدقيقة الـ73 من زمن المباراة .
وبهذا الفوز ارتفع رصيد هبوعيل ام الفحم الى 11 نقطة بينما ينتظر الفريق مباراة خارجية صعبة يوم الاربعاء امام صفد بعد أن تاجلت من الاسبوع الماضي بسبب عدم جاهزية فريق صفد مع الحكام الذين لم يدعو لادارة المباراة .



هذا واعرب مدير الفريق نبيل حلوق عن فرحته بالفوز وبالحضور الجماهيري الكبير الذي ملأ مقاعد استاد السلام  بام الفحم  وقال :" ان هذا الحضور الجماهيري يثلج الصدر وبه سيستمر الفريق في الانتصارات .
وقال محرز هدف الفوز عبد المنان التيتي ان النصر جميل وخاصة امام هذا الجمهور الفحماوي الاصيل والذي لم يقف دقيقة واحدة عن تشجيع الفريق ودعا الجمهور متابعة الفريق ايضا في المباريات الخارجية.



المدرب الي حداد وصف النصر بانه ذات مذاق جميل لانه جاء في وقته المناسب وعلى فريق عنيد مثل اسي غلبوع الذي ينافس مع فرق القمة وقال :"النظر الان الى مباراة يوم الاربعاء في صفد وسنبذل ما بوسعنا لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث .






مقالات متعلقة