الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

مصادر اسرائيلية: القبة الحديدية تتصدى لصواريخ أطلقت باتجاه راس العين وأشدود

كل العرب
نُشر: 25/07/14 07:30,  حُتلن: 08:00

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

سقطت شظايا مخلفات سقوط في بلدتين متجاورتين في منطقة دان وايالون دون تسجيل اصابات بشرية 

مصادر صحفية إسرائيلية:

إنفجر صباح اليوم الجمعة صاروخان تم إطلاقهما بإتجاه أشكول دون وقوع إصابات تذكر

أفادت مصادر صحفية اسرائيلية مساء الجمعة أن "القبة الحديدية اعترضت لقذيفة صاروخية اطلقت باتجاه راس العين وجان يفنة، بالإضافة الى تصدي القبة الحديدية لقذيفتين صاروخيتين أطلقتا باتجاه أشدود". وقالت المصادر إن "صافرات الانذار سمعت في عيمق حفر والشارون والشفيلا وأشدود وكريات ملاخي وراس العين".

وقالت مصادر صحفية اسرائيلية مساء الجمعة إن "قذيفة صاروخية انفجرت في منطقة نتيفوت وأخرى في سدوت هنيقب دون وقوع اصابات أو أضرار، كما وتصدت القبة الحديدة لقذيفة صاروخية أطلقت باتجاه أشكلون". وجاء في وسائل اعلام اسرائيلية أنه وقرابة الساعة 15:00 من بعد ظهر اليوم الجمعة، سمعت صافرات انذار في أشكول وساحل أشكلون بينما انفجرت قذيفة صاروخية في كيبوتس شاعر هنيقب دون وقوع اصابات أو أضرار، بالإضافة الى سقوط صاروخين في أشكلون دون وقوع اصابات" كما ذكرت المصادر.

وأفادت مصادر صحفية إسرائيلية أن "القبة الحديدية اعترضت اليوم صاروخا أطلق من قطاع غزة على أشكلون، هذا وتم سماع دوي صافرات الإنذار في المدينة، كما وإنفجر صباح اليوم الجمعة صاروخان تم إطلاقهما بإتجاه أشكول دون وقوع إصابات تذكر".

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى موقع العرب اليوم الجمعة، جاء فيه: "خلال الساعة الاخيرة من قبل ظهر اليوم الجمعة وفي مدينة أشكلون، سقط على منزل الذي كان وعلى ما يبدو خاليا من قاطنيه صاروخ أو مخلفات تدمير صاروخ مما ألحق أضرارا مادية دون وقوع اصابات بشرية، هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى هناك باعمال الفحص والتشخيص والبحث في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة"، وفقا للبيان. 

 وقالت السمري في بيان لاحق أنه "استمرارا لإطلاق الصواريخ الاخيرة نحو منطقة تل ابيب يشار الى أنه سقطت شظايا مخلفات سقوط في بلدتين متجاورتين في منطقة دان وايالون دون تسجيل اصابات بشرية ومع الحاق بعض من الاضرار المادية فيما يواصل خبراء المتفجرات بمعالجة كافة المستلزمات والتداعيات ذات العلاقة"، وفقا للبيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
242722.04
BTC
0.52
CNY