الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

الرجل الحمل: صارم وقاسي وتجذبه المرأة الغامضة التي لا تكشف اسرارها

كل العرب
نُشر: 24/07/14 16:07,  حُتلن: 07:46

الحمل رغم قوته وحزمه وصرامته في العمل الا انه يصبح طفلا أمام المرأة التي يحب ولكن عليها ان تفهم طبعه وان لا تحاول التدخل في أموره وان لا تعطيه الملاحظات والنقد وإلا سوف ينطلق كالبركان

الرجل الحمل قوي واثق بنفسه وناجح في عمله ويحب التقدم دائما ويسعر الى النجاحات والتقدم في مسيرته، يهتم ببناء مستقبل ناجح ومشغول دائما بحصد النجاحات. أناني احيانا ويكره نجاح غيره او تفوق الاخرين عليه ويسعى دائما ليكون في اعلى المراتب ويحب أن تتحقق رغبته على الفور .

الحمل رغم قوته وحزمه وصرامته في العمل، الا انه يصبح طفلا أمام المرأة التي يحب، ولكن عليها ان تفهم طبعه وان لا تحاول التدخل في أموره وان لا تعطيه الملاحظات والنقد وإلا سوف ينطلق كالبركان فهو يعتبر نفسه انجح من ان يتلقى النصائح من الاخرين ولو كانت الفتاة التي يعشقها. هذا الرجل كثير النسيان ولا يتذكر الماضي وكل ما يهمه الحاضر والمستقبل واذا اردت سيدتي الفوز بقلب هذا الحمل عليك ان تدلليه وان تتذكري بانه من وراء الرجل العصبي والحازم حمل وديع. وابقي الى جانبه وأنت ذاكرته الحديدية التي يجب ألا تنسى. الرجل الحمل تعجبه المرأة الغامضة ويفر من المرأة التي تكشف له أوراقها، واذا اخلصت له سيكون لك سندا وعاشقا من الطراز الاول.

مقالات متعلقة