الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

إختتام دوري رمضان في بلدة كفركنا بأجواء مميزة وبمشاركة المئات

أنور أمارة -
نُشر: 24/07/14 15:06,  حُتلن: 17:09

قام بالتعليق على المباراة وعرافة حفل التكريم الاعلامي محمد ناجي امارة

تحدث مدير مدرسة البيادر الابتدائية "ب" محمد نايف طه على ضرورة التسامح بين واجواء اخوية ليس فقط بين اللاعبين بل على جميع افراد كفركنا

أختتم مساء الاربعاء دوري رمضان لكرة القدم في بلدة كفركنا والذي نظمه الشباب ادهم طه وفادي نعسة وعيد حمزة وجلال خطيب . شارك في اختتام الدوري المئات من الاهالي ومدير مدرسة البيادر الابتدائية "ب" محمد نايف طه وشخصيات اجتماعية من البلدة، وقام بالتعليق على المباراة وعرافة حفل التكريم الاعلامي محمد ناجي امارة، وتحدث مدير مدرسة البيادر الابتدائية "ب" محمد نايف طه على ضرورة التسامح بين واجواء اخوية ليس فقط بين اللاعبين بل على جميع افراد كفركنا، وشكر على هذه المبادرة الممتعة التي اجمعت بين ابناء البلد .



اقيمت مباريات نهائي دوري رمضان لكرة القدم حسب الاجيال بجيل 17-25 بين فريقي بلجيكا والجزائر واستطاع فريق بلجيكا التغلب على فريق الجزائر بالنتيجة (3-2)، المباراة التالية كانت لجيل 25 فما فوق جمعت بين فريق البرازيل وفريق اسبانيا واستطاع لاعبي فريق البرازيل بالفوز بالنتيجة 2-1. وفي النهاية قاموا لجنة الدوري بتقدمة لجميع اللاعبين الميداليات وتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة ولجميع من ساهم بانجاح الدوري. 

مقالات متعلقة