الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

عزيزي: مشروبات منعشة وصحية بعيدا عن زيادة الوزن

كل العرب
نُشر: 24/07/14 14:31,  حُتلن: 07:59

عصير البطيخ: مشروب ممتاز لتروية الجسم، يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية ونسبة مرتفعة من الالياف الغذائية والمياه

شاي النعناع المثلج: مشروب منعش في يوم صيفي حار وله تأثير كبير وإيجابي على نسبة حرق الدهون في البطن وهو رائع لمنع الانتفاخات

عزيزي آدم، نقدم لك اليوم قائمة مميزة لمشروبات منعشة ، حيث لا تسبب لك زيادةً في الوزن ولا شعورا بالذنب لتناولها والخوف من تحولها لشحوم.


صورة توضيحية


- عصير البطيخ: مشروب ممتاز لتروية الجسم، يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية ونسبة مرتفعة من الالياف الغذائية والمياه. 

- الشاي الأخضر: يحتوي على مواد مضادة للاكسدة والتي تقلل نسبة الدهون في الجسم، إضافة إلى مساهمة الشاي الاخضر بتقليل خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب.

- عصير الأناناس: مشروب مثالي للرحلات الشاطئية وهو يحتوي على كميات كبيرة من الأحماض بالإضافة إلى إنزيم الـ"بروميلين"، والذي يساعد على تسهيل الهضم، وتكسير البروتين، ومنع الانتفاخات.

- شاي النعناع المثلج: مشروب منعش في يوم صيفي حار، وله تأثير كبير وإيجابي على نسبة حرق الدهون في البطن وهو رائع لمنع الانتفاخات.

- مخفوق الشوكولا الغامقة: مشروب يقلل الشهية، ويساعد في عملية الهضم، وبالرغم من هذا، عند حاجز الـ 400 سعرة حرارية، يكون هذا المخفوق أكثر من وجبة كاملة. حاول التعامل مع هذا المشروب، وكأنه وجبة إفطار مثلاً. 

مقالات متعلقة