الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

عزيزي الرجل: أحصل على ما تريد بحيل بسيطة تحبها النساء

كل العرب
نُشر: 24/07/14 14:22,  حُتلن: 19:00

كن دبلوماسيا ومجاملا فالمجاملة تحقق تنائج ممتازة 

ترديد إسم الشخص كثيرا على لسانك امام الناس يعطيه شعورا بالحميمية وإنطباعا بأنه مهم بالنسبة لك وعليه سيكون التعامل معه أسهل ومجديا أكثر

عزيزي آدم ، أحصل على ما تريده من الآخرين وأقنع من حولك بما ترغب بمجموعة من الحيل والخدع البسيطة والتي لا تحتاج لاي خبرة ومهارة، نقدمها لك من العرب.نت.


صورة توضيحية

- تعود دائما ان تطلب اكثر مما تريد، لتحصل على ما تريد، فمثلا إذا كنت بحاجة ليومي إجازة اطلب 4 ايام وعندما يعتذر مديرك منك، عد غليه بعد ايام وقلل الإجازة إلى يومين، وعندها سيشعر مديرك بالحرج ولن يرفض طلبك ثانية.

- كن دبلوماسيا ومجاملا، فالمجاملة تحقق تنائج ممتازة وكلامك اللطيف سيخلق جوا مريحا وسينعكس على تصرفات الشخص أمامك.

- الاستماع مفتاح الحديث الناجح، ونصيحتنا ان تستمع للشخص المقابل لك اولا قبل أن تبدأ في الكلام، فذلك يجعلك تحصل على ما تريد من المعلومات، لتقرر ما ستقوله.

- قد يبدو الامر غريبا،  لكن اطلب ما تريد من الشخص وهو مرهق ومتعب، فغالبا لن يكون قادرا على المجادلة او الرفض أو سيقوم بتأجيل تنفيذ طلبك للغد، وعندها سيضطر أن يفي بوعده وينفذ ما طلبته منه.

- نفذ الحكمة القائلة "في الإعادة إفادة"، فلقد ثبت أن إعادة ما قاله من يحدثك تعطيه الانطباع بأنك تتابعه وتؤكد له تركيزك فيما يقول، مما يجعل الحديث يسير بسهولة.

- ترديد إسم الشخص كثيرا على لسانك امام الناس يعطيه شعورا بالحميمية وإنطباعا بأنه مهم بالنسبة لك وعليه سيكون التعامل معه أسهل ومجديا أكثر. 

مقالات متعلقة