أخبارNews & Politics

شركات طيران امريكية واوروبية تعلق رحلاتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
مطر متوسط الغزارة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غائم جزئي
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سقوط صاروخ قرب المطار وشركات طيران امريكية واوروبية تعلق رحلاتها للبلاد

أعلنت شركات الطيران الأمريكية (دلتا ايرلاينز، يو.إس.ايه، ويونايتد ايرلاينز) أنها اوقفت رحلات من والى اسرائيل، اعتبارا من اليوم. ويأتي هذا القرار عقب التحذير الذي أعلنته سلطة الطيران الفيدرالية الأمريكية والتي منعت الرحلات الجوية لاسرئيل.

أشارت وسائل اعلام صحفية عبرية ان صاروخا سقط مباشرة على منزل ي ممنطقة ايهود بالقرب من مطار بن غوريون


أعلنت شركات الطيران الأمريكية (دلتا ايرلاينز، يو.إس.ايه، ويونايتد ايرلاينز) أنها اوقفت رحلات من والى اسرائيل، اعتبارا من اليوم. ويأتي هذا القرار عقب التحذير الذي أعلنته سلطة الطيران الفيدرالية الأمريكية والتي منعت الرحلات الجوية لاسرئيل. وقال بيان صادر عن البيت الابيض ان شركات الطيران الامريكية لم تتلق امرا رسميا بخصوص رحلاتها الى اسرائيل او اي بلد اخر في الشرق الاوسط. 
حيث أشارت وسائل اعلام صحفية عبرية ان صاروخا سقط مباشرة على منزل ي ممنطقة ايهود، بالقرب من مطار بن غوريون.

 

وكانت قد هبطت الرحلة التابعة لشركة "DELTA" القادمة من نيويورك إلى إسرائيل في باريس ولم تكمل رحلتها عقب صدور القرار، في حين أقلعت الطائرة الأخيرة لشركة "USA" من مطار "بن غوريون" ولم تنطلق رحلاتها المقررة لهذه الليلة. كما واعلنت الخطوط الجوية الفرنسية تعليق كافة رحلاتها الى اسرائيل.

وقالت شركة الخطوط الفرنسية ان تعليق الرحلات جاء من امن الشركة. كما وقالت شركة الطيران الهولندي "KLM" انها ألغت رحلاتها من امستردام اليوم الثلاثاء، الى تل ابيب نظرا للوضع الامني، وانها لا تستطيع توفير الامن لركابها، مؤكدة انها ستتابع الوضع الامني بشكل يومي لتأكيد سفر الرحلات ام لا. واعلنت شركة الطيران الالمانية الكبرى "لفتهانزا" انها علقت رحلاتها الى اسرائيل خلال 36 ساعة القادمة بناء على الوضع الامني. ويشار ان تعليق هذه الرحلات سيتضمن تعليق رحلات شركة "Germanwings" والخطوط الاسترالية والسويسرية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شرطة طيران رحلة مطار
الجلسة الاولى في محاكمة نتنياهو ستعقد يوم 17 اذار