الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

الحكم الفحماوي أسعد جبارين يعود إلى الميادين التحكيمية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 21/07/14 10:04,  حُتلن: 20:56

 أسعد جبارين:

بكل أسف الإصابة وقفت عائقا في مواصلتي سلسلة الاختبارات المهنية التي خضت غالبيتها بنجاح من أجل الارتقاء للتحكيم في الدرجة الممتازة وذلك بإشراف حكام معروفين في البلاد لكنّ جزءً بسيطا من الاختبارات كان من الصعب اجراؤه للإصابة

لا داعي للقلق والخوف حول استكمال مسيرتي التحكيمية وسأعود لأزاول مهام عملي بشكل طبيعي انطلاقا من الموسم الجديد والغياب عن المشهد التحكيمي نهاية الموسم الفائت لم يكن إلا لإصابة تعرضت لها أثناء دراستي في الأردن ونجم عنها كسر صعب بالقدم اليمنى 

بات من الشبه مؤكد أن يعود الحكم الفحماوي أسعد أنور عبد الله يونس جبارين إلى الميادين التحكيمية وحمل الصافرة في الموسم القادم، بعد إصابة على مستوى الكسر في القدم اليمنى التي منعته من استكمال الموسم الفائت، حيث كان من المتوقع أن يرتقي جبارين مع نهايته ليحكم في الدرجة الممتازة، وخاصة بعد ما قطع سلسلة من الاختبارات الصعبة. إلا ان إصابته المفاجئة حالت دون متابعة الاختبارات الهامشية، مما وقف عائقا أمام عبوره لكامل الإختبارات.


الحكم أسعد جبارين

هذا وكان أسعد جبارين أحد المرشحين في الارتقاء للتحكيم في الدرجة الممتازة، وكان قريبا من تحقيق حلمه، لولا الإصابة المذكورة التي حلّت به ومنعت منه اجراء آخر الاختبارات. مما جعله على أعتاب الدرجة الممتازة والعلامات العالية التي حصدها اثناء المباريات من قبل خبراء في مجال التحكيم بعد اداء مقنع ورائع. وتخللها إدارة ثلاث مباريات في الدرجة الممتازة، واحدة منها في غاية الأهمية جمعت هبوعيل القدس بهبوعيل أشكلون.
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب قال الحكم أسعد جبارين: "لا داعي للقلق والخوف حول استكمال مسيرتي التحكيمية، وسأعود لأزاول مهام عملي بشكل طبيعي انطلاقا من الموسم الجديد. والغياب عن المشهد التحكيمي نهاية الموسم الفائت لم يكن إلا لإصابة تعرضت لها أثناء دراستي في الأردن، ونجم عنها كسر صعب بالقدم اليمنى".
وأضاف جبارين قائلا: "بكل أسف، الإصابة وقفت عائقا في مواصلتي سلسلة الاختبارات المهنية التي خضت غالبيتها بنجاح، من أجل الارتقاء للتحكيم في الدرجة الممتازة، وذلك بإشراف حكام معروفين في البلاد. لكنّ جزءً بسيطا من الاختبارات كان من الصعب اجراؤه للإصابة. وهذا ما يعني انني لم استكمل كافة الاجراءات المطلوبة، وبالتالي سأواصل مشواري ضمن الدرجة الأولى على أمل المحاولة من جديد في الموسم التالي".
يشار إلى أن الحكم أسعد جبارين كان قريبا من الانضمام إلى المنتخب الأولمبي الاسرائيلي للياقة البدنية، وذلك بإصرار أحد مدربيه الكبار الملقب بـ"رجل الجبال". إلا أن جبارين تحفظ من فتح "جبهة" أخرى كان من شأنها أن تمس بفرص ترقيته للدرجة الممتازة، ومن الجدير بالذكر أنه تخرج مؤخرا من جامعة "البلقاء" التطبيقية في عمان منهيا بنجاح دراسته الأكاديمية لنيل اللقب الأول في موضوع الخدمة الإجتماعية.

مقالات متعلقة