الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

طالب يدعي بان معلمة منعته من الشرب

أمين بشير مراسل
نُشر: 21/05/08 20:10

عبر السيد عيسى غانم من قرية شعب والد الطالب محمود غانم في الصف التاسع بمدرسة شعب الشاملة عن أسفه للتوبيخ الذي تعرض له ابنه محمود نهاية الاسبوع الماضي من قبل احدى المعلمات في المدرسة عند تواجده في غرفة المعلمين بهدف تناول كأس مياه باردة من ثلاجة خاصة بالمعلمين.



ويقول الوالد أن ابنه محمود قد شعر بالعطش الشديد اثناء الدوام في المدرسة يوم الخميس الماضي وقد توجه الى الحنفيات والبرادات المعدة للشرب فكانت المياه مقطوعة وتوجه الى غرفة المعلمين وهناك امسك بكأس بلاستيكي وسكب المياه بداخله وقبل ان يشربه توجهت له معلمة من المدرسة وامسكت بالكأس والقته في سلة المهملات مدعية ان المعلمين هم من يشترون الكؤوس البلاستيكية فما كان من ابني الا ان صدم نتيجة هذا التصرف وتابعت المعلمة حتى تمكنت من اخراجه من غرفة المعلمين بالقوة ولم يتمكن من شرب كأس المياه.



ويضيف غانم ان احدى المربيات اتصلت به وتوجه للمدرسة الا انه فوجئ من تصرف المعلمة وعندما توجه الى المربي خالد هدهود مدير المدرسة يقول عيسى غانم ان المدير قد اكد له بانه هو من يقوم متعمداً بقطع المياه عن البرادات لان الطلاب يلوثونها وبذلك فان احداً لا يقترب اليها.
ويؤكد عيسى غانم ان المدرسة ينقصها الكثير من الحنفيات والبرادات المخصصة لشرب المياه الباردة وهو امر حيوي يجب ان يتواجد في كل ركن في المدرسة.



ويقول عيسى غانم انه يستهجن تصرف وتفوه مدير المدرسة بمثل التفوهات الامر الذي جعلني اتوجه لرئيس المجلس المحلي الذي قال بانه يقوم بدفع عدة فواتير مقابل تصليح برادات مياه الشرب وان المسؤولية تقع على المسؤولين في المدرسة لعدم توجه الادارة بتصليح تلك البرادات.

رد كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط الغير يهودي

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع كمال عطيلة الناطق بلسان الوسط غير اليهودي في وزارة التربية والتعليم قال إن كل المسؤولية بما يتعلق بنقص الموارد تقع على المجلس المحلي غير أن المفتش علي حريب سيتابع القضية وسيفحصها من كل جوانبها لتقديم توصيات بهذا الشأن واتخاذ الاجراءات اللازمة وفق التعليمات المتبعة الخاصة بوزارة التربية والتعليم . 

 رد فيصل شحيبر رئيس مجلس شعب المحلي

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع السيد فيصل شحيبر رئيس مجلس شعب المحلي قال: انه يأسف على ما جرى غير انه يوصي بتشغيل جميع الثلاجات او برادات مياه الشرب في المدارس والمجلس المحلي يدفع مبالغ وفواتير عديدة مقابل تصليح البرادات وسيتم مراجعة المدرسة والتعرف على اسباب ذلك.


السيد فيصل شحيبر




المربي خالد هدهود

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250178.56
BTC
0.52
CNY