الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

مارزل يتوعد بالتصدي لمظاهرة ضد الحرب على غزة في حيفا

كل العرب
نُشر: 19/07/14 14:29,  حُتلن: 17:35

أبرز ما جاء في البيان:

يبدأ التجمهُر الساعة التاسعة والنصف مساءً في جادّة "موريّا" 52 لتنطلق المسيرة حتى "مركز حوريف"

تواصلت الأنباء حول نوايا جهات فاشية من ضمنها الكهاني المأفون "باروخ مارزل" وغيره من حركات ونشطاء اليمين وقطعان الفاشية عرقلة المظاهرة ومنعها

النائب محمد بركة:

سنطلق صرخة مجلجلة ضد الحرب الإجرامية ومن أجل شعبنا الفلسطيني وحقه في الوجود وفي تقرير المصير

نعرف كيف نحمي مظاهرتنا ونواجه الإجماع الصهيوني ونحمّل الشرطة مسؤولية لجم العصابات العنصرية التي تتمتع بمناخ تحريضي

عمم الحزب الشيوعي- اللجنة المركزية والجبهة، بيانا إعلاميا، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"تتواصل الاستعدادات للمسيرة القطرية العربية اليهودية ضد الحرب على غزة، في منطقة مركز الكرمل في حيفا، مساء اليوم السبت، والتي تقام تحت شعارات: " أوقفوا الحرب. إرفعوا الحصار. أوقفوا قتل الأطفال والمدنيين. إجنحوا للسلام العادل!".


منشور مارزل عبر فيسبوك

وتابع البيان:"وتواصلت الأنباء حول نوايا جهات فاشية، من ضمنها الكهاني المأفون "باروخ مارزل" وغيره من حركات ونشطاء اليمين وقطعان الفاشية، عرقلة المظاهرة ومنعها، والدعوة للحشد، في نفس الساعة في نفس المكان".

وزاد البيان:"وقال رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، النائب محمد بركة: هدفنا اليوم هو إطلاق صرخة مجلجلة، صرخة الجماهير العربية والقوى التقدّمية اليهودية، ضد الحرب الإجرامية التي يشنّها نتنياهو على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، ومن أجل حق هذا الشعب في الوجود والعيش بحرية وكرامة، أسوةً بكلّ شعوب الأرض". وأضاف: "هدف حكومة إسرائيل هو التنصّل من الاستحقاق السياسي وإفشال حكومة التوافق الفلسطينية وتكريس فصل قطاع غزة عن الضفة الغربية، لتصفية حق شعبنا في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة، وهذا هو الإرهاب بعينه".

وأضاف البيان:"وأكد بركة: "نحن مصرّون على إسماع هذا الصوت في الناصرة وفي سخنين وفي أم الفحم، ولا يقل أهميه إسماعه أيضًا في تل أبيب وحيفا، حيث نواجه الإجماع الصهيوني المسمّم بالعنصرية في عقر داره. لم نتراجع أمام الشرطة ولن نتراجع أمام قطعان الفاشيين الذين يتصرّفون بمفاهيم وثقافة الحركات النازية الجديدة". واختتم رئيس "الجبهة": نعرف كيف نحمي مظاهرتنا، وفي نفس الوقت نحمّل الشرطة مسؤولية لجم العصابات العنصرية، والتي تنتهز وجود مناخ شعبي تحريضي غير مسبوق ضد الجماهير العربية وضد كل المناضلين العرب واليهود ضد الحرب والاحتلال". هذا، ويبدأ التجمهُر الساعة التاسعة والنصف مساءً في جادّة "موريّا" 52، لتنطلق المسيرة حتى "مركز حوريف" إلى هنا نص البيان. 


النائب محمد بركة


وقفة الجبة التضامنية مع غزة أمس الجمعة 19.07.2014

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
259652.85
BTC
0.51
CNY