الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

كفرقرع: الأسود يضربون إبن النفيس 6-1ضمن دوري رمضان لكرة القدم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 19/07/14 14:19,  حُتلن: 14:21

فريق الأسود قدم مباراة كبيرة إستحق عليها هذا الفوز الكبير في طريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات

في المباراة الثانية استطاع فريق السلام من الفوز على فريق كفرقرع بالنتيجة 3-1 في مباراة شهدت منافسة شديدة ما بين الفريقين

محمد صبحي عسلي من الأسود :

حققنا فوزا كبيرا ومستحقا ونأمل نيل لقب البطولة

حقق فريق الأسود فوزا كبيرا ومقنعا 6-1 على فريق إبن النفيس، ضمن الجولة الثامنة من تصفيات بطولة دوري رمضان لكرة القدم المصغرة كفرقرع. فريق الأسود قدم مباراة كبيرة إستحق عليها هذا الفوز الكبير في طريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات. سجل لفريق الأسود كل من: أحمد عسلي أربعة أهداف، وثائر مصاروة هدفين، بينما سجل هدف إبن النفيس الوحيد عماد مصاروة.



محمد صبحي عسلي المتألق بصفوف الأسود في المباراة أعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز مقدم كل الشكر والتقدير للاعبي الفريق على أداء متميز ورفيع المستوى استحق الفوز، وقال محمد عسلي :"حققنا فوزا كبيرا ومستحقا ونأمل نيل لقب البطولة".

أما في المباراة الثانية استطاع فريق السلام من الفوز على فريق كفرقرع بالنتيجة 3-1 في مباراة شهدت منافسة شديدة ما بين الفريقين، وسجل لفريق السلام سامر يحيى هدفين، وأحمد مصاروة هدف، بينما سجل هدف كفرقرع الوحيد محمد مصاروة.
سامر يحيى لاعب فريق السلام اعرب عن سعادته وفرحته بفوز فريقه مقدم الشكر والتقدير للمجلس المحلي على هذه المبادرة والرعاية مشيرا الى أن "هذه البطولة منحت ابناء الشبيبة فرصة لإظهار مواهبهم وقدراتهم اضافة الى تعزيز روح الاحترام والمحبة والتسامح بين ابناء المجتمع وتدعيم العلاقات ما بينهم". 

مقالات متعلقة