الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

مباريات ثمن نهائي تصفيات كأس xl2014: شفاعمرو يطيح بفريق جت حامل اللقب

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 19/07/14 12:53,  حُتلن: 15:23

بعد منافسة شديدة وقوية في الركلات الترجيحية اطاح فريق شفاعمرو بفريق جت الذي ودع البطولة بعد خسارته بالركلات الترجحية 6-7

توفيق شولي حارس مرمى شفاعمرو:

كل الانظار تتجه إلينا بعد أن اطحنا بالبطل وهذا يحتم علينا أن نضاعف من ادائنا في المباريات القادمة

ابراهيم ابو حسين لاعب بونجور وسيم باقة الغربية:

الامر يؤكد قوتنا وجدارتنا في بلوغ ربع نهائي كأس xl2014 وتأهلنا منحنا القوة والثقة اكثر واكثر

سجلت مباريات ثمن نهائي تصفيات كأس xl2014 والتي اقيمت في ملعب متعدد الاهداف في مدينة أم الفحم مساء الجمعة الكثير من المفاجآت في مباريات مثيرة شهدت اهدافا بالجملة ومنافسة شديدة بين الفريق المتنافسة للوصول الى ربع النهائي. الحدث الأكبر كان الاطاحة بالفريق البطل ألوف همنجل جت والذي ودع البطولة بعد خسارة صعبة 7-6 بعد منافسة مراتونية بالركلات الترجيحية. فريق الوف همنجل حامل اللقب والذي اعلن تفوقه في الشوط الثاني من هدف لايمن زيدان لم يحسن الحفاظ على هذا التفوق في لقائه امام فريق باب الدير شفاعمرو والذي فرض نتيجة التعادل في الثواني الاخيرة من المباراة من هدف لسهيل ارملي، وبعد منافسة شديدة وقوية في الركلات الترجيحية اطاح فريق شفاعمرو بفريق جت الذي ودع البطولة بعد خسارته بالركلات الترجحية 6-7.

 

وأعرب توفيق شولي حارس مرمى شفاعمرو مسجل هدف الفوز لفريقه عن سعادته وفرحة فريقة في التأهل للمرحلة القادمة مقدما المباركة والتهاني لجميع لاعبي فريقه على عطائهم المتميز في المباراة، وقال: "كل الانظار تتجه إلينا اليوم بعد أن اطحنا بالبطل وهذا يحتم علينا أن نضاعف من ادائنا في المباريات القادمة، عشنا امسية رياضية خاصة بفضل شركة xl التي منحتنا هذه الفرصة الخاصة وشكرا لها". 

وفي المباراة الثانية قدم فريقا بونجور وسيم باقة الغربية وفريق حمادة توبة الناصرة مباراة رائعة المستوى وامتعا كل من حضر المباراة في منافسة قوية. فريق باقة الغربية استطاع ان يخطف بطاقة التأهل الى ربع نهائي البطولة حين استطاع ان يسجل هدفا يتيما كان كفيلا بإنتقال فريقه الى ربع نهائي كأس xl2014 من هدف لاسلام مواسي عن بعد 12 مترا.

وأعرب ابراهيم ابو حسين لاعب بونجور وسيم باقة الغربية عن فرحته العارمة من تحقيق الفوز في مباراة كانت صعبةـ وقال: "لعبنا مباراة كبيرة وصعبة للغاية امام فريق قوي، الامر الذي يؤكد قوتنا وجدارتنا في بلوغ ربع نهائي كأس xl2014. تأهلنا منحنا القوة والثقة اكثر واكثر وبكل تواضع نقول إن بلوغنا مرحلة ربع النهائي انما هو محطة قصيرة لننتقل الى النصف النهائي ومن ثم الى النهائي والفوز في البطولة. احلامنا كبيرة وثقتنا كبيرة في نيل لقب البطولة".

واستمرارا للدراما الرياضية التي شهدها اليوم الاول من منافسة مرحلة ثمن نهائي تصفيات كأس xl2014 استطاع فريق تكيتاكا ام الفحم ان يحقق فوزا كبيرا ومقنعا في مباراة دربي وادي عارة حين فاز بالنتيجة 3-1 على حساب فريق ابناء خور صفر في مباراة شهدة منافسة قوية تمزيت بالندية والمنافسة القوية في مباراة دربي بكل معنى الكلمة. فريق دريم تيم كفربرا لم استصعب بلوغ ربع نهائي كأس xl2014 حين التقى بفريق مانشستر سيتي الفريديس وفاز عليه بالنتيجة 2-0 في مباراة   استحق فيها فريق كفربرا ان ينتقل الى المرحلة القادمة من التصفيات وبجدارة.
 

مقالات متعلقة