اسواق العربEconomy

بيليفون تُطلق شبكة الجيل الرابع قريبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شركة بيليفون تستعد لاطلاق شبكة الجيل الرابع LTE في الايام القريبة

شركة بيليفون :
عندما نحصل على الترددات وفق قرار وزارة الاتصالات سنبدأ بتفعيل تقنية الجيل الرابع بشكل تدريجي، ليتمتع الزبائن مستخدمي الجهزة التي تدعم الجيل الرابع من الخدمة في المناطق التي تنتشر فيها المواقع
وسيتم اضافة المزيد من المواقع وتوسيع مناطق التغطية


أعلنت شركة بيليفون عن اطلاق شبكة الجيل الرابع LTE)) في الايام القريبة. وكانت الشركة قد قدمت طلبا لوزارة الاتصالات طلب تشغيل الجيل الرابع، وحسب توصيات وزارة الاتصالات من تاريخ 13.5.2014 التي تشمل خطة هندسية لتطوير الشبكة. في المقابل تتوقع الشركة ان تحصل في الايام القريبة على تصريح التشغيل الفوري للعمل على تردد 5 ميغاهيرتز على غرار المنافسين.

مع الحصول على اذن العمل، ستقوم شركة بيليفون باطلاق خدمات الجيل الرابع مجانا لزبائنها. الجدير بذكره ان الشركة لديها آلاف الاجهزة التي تدعم تقنية الجيل الرابع، وسيتمتع مستخدميهم من خدمات الجيل الرابع المتطورة لشركة بيليفون.
يُذكر ان شركة بيليفون توجهت في العام 2012 الى وزارة الاتصالات بطلب تخصيص ترددات الـ 2012 وفي شهر أيار الاخير وافقت الوزارة على طلب الشركة.  منذ ثمانية أشهر تقوم شركة بيليفون بعمل اختبار ناجحة لتقنية الـ 4G في التردد 1800، في حين تنتشر الشبكة في جميع أنحاء البلاد بوتيرة سريعة بالتعاون مع إريكسون.تقوم الشركة في كل اسبوع بضم مواقع جديدة لتوسيع التغطية، هناك العديد من المواقع التي تعمل في تل ابيب، القدس،ريشون لتسيون وغيرها. لذلك في اليوم الذي ستبدأ الشركة بتشغيل شبكة الجيل الرابع ستبدأ الشركة بشكل فوري بعرض خدمات الجيل الرابع لزبائنها ومجانا.
صرحت شركة بيليفون :" عندما نحصل على الترددات وفق قرار وزارة الاتصالات سنبدأ بتفعيل تقنية الجيل الرابع بشكل تدريجي، ليتمتع الزبائن مستخدمي الجهزة التي تدعم الجيل الرابع من الخدمة في المناطق التي تنتشر فيها المواقع، وسيتم اضافة المزيد من المواقع وتوسيع مناطق التغطية".
شبكة الجيل الرابع المقامة بالتعاون بين شركة بيليفون وشركة اريكسون العالمية هي تعمل بتقنية الـ LTE المتطورة في العالم وستسمح في المستقبل سرعة تصفح حتى 300 ميجابايت في الثانية في تقنية الـ LTE Advanced حسب كمية الترددات التي ستُخصص .
قائمة بالاجهزة التي تدعم خدمة الجيل الرابع في شبكة بيليفون
ع.ع.

الشركة  الموديل
Apple iPhone 5
iPhone 5c
iPhone 5s
Samsung Galaxy S5
Galaxy Grand 2
Note 3 Neo
LG G2
LG G3
LG G2 Mini
Blackberry Z10
Sony Xperia Z
Xperia Tablet Z
Xperia M2
Xperia T2 Ultra
Nokia Lumia 820
Lumia 920
Lumia 625
Lumia 925
HTC M8

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اسوق بيليفون