الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

انتقال عرابة وعكا وسخنين وكفرياسف إلى المرحلة القادمة من تصفيات xl2014

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 17/07/14 11:15,  حُتلن: 14:04

منار دراوشة:

أثبتنا أن فريقنا هو الفريق الأقوى ويستحق الانتقال إلى المرحلة القادمة من التصفيات وهذا التأهل يمنحنا المزيد من الثقة والقوة لإكمال المشوار في الفوز بالبطولة

أحمد ميعاري:

أولا شكرا لـ xl على هذه المبادرة الكريمة والتي منحتنا جميع الفرص في تطوير مواهبنا وقدراتنا ومنحنا الفرص في أوقات فراغنا من خلال هذه التصفيات والبطولة 

شهد اليوم الأخير من دوري الـ16 لتصفيات كأس xl2014 والتي احتضنتها بلدة عربة في ملعب متعدد الأهداف مساء يوم أمس الأربعاء، أجواء ساخنة ومنافسة شديدة وقوية بين الفرق المشاركة والممثلة عن مختلف بلدات الجليل والبطوف. هذا وجمعت المباراة الافتتاحية فريق اف.سي عرابة بفريق بيكو سخنين الذي استطاع أن يحقق فوزا صعبا وكبيرا، حيث كانت النتيجة 2-0. هذا وكان فريق بيكو سخنين الأفضل طيلة دقائق المباراة واستحق خطف بطاقة التأهل إلى المرحلة القادمة من التصفيات.

كما وجمعت المباراة الثانية فريقي جيك جاكا عرابة بفريق أبناء المغار في دربي كبير شهد مستوى عال من المناسبة في أداء رفيع المستوى مع تفوق بسيط لفريق عرابة الذي قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز وبجدارة في مباراة قوية المنافسة، والتي اعتبرها كل من حضر أنها مباراة نهائي مبكر للتصفيات تمتع من خلالها كل من حضر المباراة. هذا وانتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الأبيض 1-1 في مباراة مثيلة انتهت بالركلات الترجيحية التي حسمت لصالح فريق عرابة لينتقل إلى ثمن نهائي كأس xl2014 .

أعرب منار دراوشة لاعب جيك جاكا عرابة عن سعادته وفرحته بتأهل فريقه، وقال: "تغمرنا الفرحة والسعادة بهذا التأهل المستحق بعد منافسة شديدة في دربي ساخن، حيث أثبتنا أن فريقنا هو الفريق الأقوى ويستحق الانتقال إلى المرحلة القادمة من التصفيات، وهذا التأهل يمنحنا المزيد من الثقة والقوة لإكمال المشوار في الفوز بالبطولة".

هذا وقد انتقل فريق شبيبة عرابة هو الآخر إلى المرحلة القادمة من التصفيات حين استطاع أن يحقق فوزا عريضا 3-1 على فريق نحن لها كابول في مباراة رفيعة المستوى من قبل الفريقين. كما واستطاع البارسا عكا أن يخطف بطاقة التأهل على حساب فريق اشبال سخنين الذي كان ندا قوية لفريق البارسا الذي حقق فوزا بشق الأنفس بالنتيجة 2-0 أهله وبجدارة الانتقال الى المرحلة القادمة من التصفيات . كما واكدت ختام مرحلة دوري الـ16 لكاس xl2014  روعة المستديرة في مباراة مثيرة شهدت منافسة شديدة بين فريقي النجوم سخنين بفريق روما كفرياسيف الذي استطاع أن يحسم المباراة لصالحه بعد منافسة ماراتونية بالركلات الترجيحية فاز فيها روما كفرياسيف بالنتيجة 7-6 في منافسة قوية بين الفريقين، ليتأهل فريق روما كفرياسيف إلى المرحلة القادمة من التصفيات.

تطوير المواهب
وفي حديث لمراسل العرب وصحيفة كل العرب مع أحمد ميعاري لاعب روما كفرياسيف، بعد تأهل فريقه قال: "أولا شكرا لـ xl على هذه المبادرة الكريمة والتي منحتنا جميع الفرص في تطوير مواهبنا وقدراتنا ومنحنا الفرص في أوقات فراغنا من خلال هذه التصفيات والبطولة، حيث تأهلنا بعد فوز كبير في مباراة صعبة، وهذه تعد استمرارية لتحقيق حلم الوصول إلى اوروبا".

مقالات متعلقة