الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

د. شكري عواودة يلمح الى ترشيح عربي لرئاسة بلدية نتسيرت عيليت

كل العرب
نُشر: 16/07/14 18:19,  حُتلن: 19:50

د. شكري عواودة:

يجب التعامل بحذر مع الاعلام المشبوه وعدم اعطائه اي تصريح يحرفه ويفنده خدمة لمصالحه وبريقه الاعلامي وخدمة لأغراض دنيئة

في نهاية هذا العام ستكون انتخابات للرئاسة واذا ما تم ذلك فسيكون لنا القول الفصل في هذه المعركة الانتخابية وكل الامكانيات مفتوحة وعلى رأس ذلك ترشيح عربي لرئاسة البلدية

نحذر من امكانية الدس والتلفيق بيننا، فنحن نتظاهر ونحتج أسوة بباقي اماكن تواجدنا ضمن القانون وبدون المس بالمال العام او بالمواطنين والحاق الضرر بممتلكاتهم عربا كانوا ام يهودا

وجه د. شكري عواودة، عضو بلدية نتسيرت عيليت ورئيس القائمة المشتركة، رسالة الى المواطنين العرب في المدينة وعبرهم الى جماهيرنا العربية في البلاد، على صفحته في الفيسبوك. وكتب عواودة: "مع استمرار الحملة الشرسة التي يقدها الاحتلال الاسرائيلي على غزة هاشم والتي يدفع ثمنها المئات من شعبنا العربي الفلسطيني الرازح تحت الحصار -الاحتلال لا بد من توضيح بعض الحقائق لدحض الكذب والدجل الاعلامي الذي يتبناه الاعلام الاسرائيلي القطري والمحلي والذي يعمل كبوق للمؤسسة الحاكمة والعسكرية والمخابراتية حيث نراه لا يتورع عن ترديد الاكاذيب ونسجها لتنفيذ سياسته الغاشمة عاملا على صعيد الجاهير العربية على زرع الفتنة وسياسة فرق تسد لرفع البريق الاعلامي لهذه الصحيفة او تلك، وخير مثال على ذلك افتراءات ومهاترات صحيفه ايندكس في نهاية الاسبوع المنصرم".


د. شكري عواودة، عضو بلدية نتسيرت عيليت ورئيس القائمة المشتركة

وأضاف عواودة: "عرب نتسيرت عيليت بغالبيتهم الساحقه عرب اقحاح ينتمون لجماهيرنا الصامدة في ارض الآباء والأجداد، لهم ما لهذه الجماهير وعليهم ما عليها موحدين تحت راية القائمة المشتركة بأعضاء بلديتها الثلات: د.عواود، ود. غطاس والمحاسب الشاب الواعد حبيب عودة، وعليه لن ينال من وحدتنا اي فاشي مخابراتي صغير او كبير مهما حاولوا ضرب وحدتنا".

وتابع: "قررت اللجنة الوزارية الخاصة بالاقصاء تمديد فترة اقصاء رئيس بلدية نتسيرت عيليت لثلاثة أشهر اضافية، حتى انتهاء محاكماته بملفات الفساد الاداري المفتوحة ضده، وعليه وكما يبدو وهذا متوقع لكل عالم ببواطن الامور ستجري في نهاية هذا العام انتخابات للرئاسة، واذا ما تم ذلك فسيكون لنا القول الفصل في هذه المعركة الانتخابية، وكل الامكانيات مفتوحة وعلى رأس ذلك ترشيح عربي لرئاسة البلدية كطرح تكتيكي واستراتيجي في آن واحد. سيحدد مجلس القائمة الشمولي الموحد هوية المرشح ولن نعطي ايندكس وامثاله اي فرصه للتوقيع بنا بأكاذيب وتلفيقات".

وكتب عواودة على الفيسبوك: "في ظل الهجمة الشرسة على شعبنا الصامد تحت الاحتلال، فإن نشطاء القائمة بنوابها الثلاثة وكوادرها متناغمة مع نبض جماهيرنا في كافه انحاء البلاد، نحذر من امكانية الدس والتلفيق بيننا، فنحن نتظاهر ونحتج أسوة بباقي اماكن تواجدنا ضمن القانون وبدون المس بالمال العام او بالمواطنين والحاق الضرر بممتلكاتهم عربا كانوا ام يهودا".
وأضاف أنه "يجب التعامل بحذر مع الاعلام المشبوه وعدم اعطائه اي تصريح يحرفه ويفنده خدمة لمصالحه وبريقه الاعلامي وخدمة لأغراض دنيئة".

وتابع: "تنشط القائمة باعضائها الثلاثة في وضع معقد وقاس لمصلحة عرب المدينة حيث تم في الشهر الاخير بحث الكثير من الطلبات لرخص البناء والمصادقه عليها لسكاننا أسوة بالسكان اليهود، ناهيك عن تمرير بعض بنود الميزانية لصالح مواطنينا. وينشط نوابنا كل في لجنة مع صعوبة العمل في مجلس بلدي شبهه محلول يدار بشكل تخنوقراطي".

وأكد أنه "صودق قبل ايام على تقرير المالية الانتخابي للعام المنصرم، ونأمل أن يكون محفزا لنا لانطلاقة مجددة ومأسسة عملنا تنظيميا وماديا وزياده تلاحمنا كأقلية قومية في هذه المدينة المختلطة.

وختم بالقول: "وأخيرا نتمنى رمضان كريم وفطر سعيد للمحتفلين بالعيد القادم، آملين أن يعود علينا وقد تحرر شعبنا من نير الاحتلال وحل الهدوء والسلام والطمأنينة على سكان المنطقة وأن تعيش جماهير المدينة بتعايش وتساو واحترام مع الاغلبية اليهودية وأن تزول كافه مظاهر العنصرية والفاشية المتنامية. وحدتنا بقوتنا وعلى هذه الرض ما يستحق الحياة" الى هنا ما كتبه عضو البلدية د.عواودة.

مقالات متعلقة