فنانين

ليدي- رائد الصالح يغني "احنا الفلسطينية"!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي- رائد الصالح يغني "احنا الفلسطينية"!

تقول اغنية رائد الصالح:

احنا الفلسطينية اللي ما فيش زينا طول ما الهمة قوية ومعانا ربنا.. أنا فلسطيني ودي أرضي، نفسها بتاخده من نبضي"، مؤكداً "ولو فرحتنا يوم ناقصة صلاتنا بتحلى في الأقصى، بغنوة حلوة وبرقصة


أطلق الفنان رائد الصالح أغنية "بشرة خير" بنسختها الفلسطينية، حيث اطلق عليها عنوان "احنا الفلسطينية"، تغنّى فيها بأسماء كثير من المدن الفلسطينية، بما في ذلك رام الله، وعكا، وحيفا، ويافا، وبيت لحم، والقدس، والخليل، ونابلس، وغيرها. وتأتي الأغنية على نمط أغنية "بشرة خير" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، والتي أطلقها في أيار الماضي، ليحث المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

 

وتقول اغنية رائد الصالح: "احنا الفلسطينية اللي ما فيش زينا، طول ما الهمة قوية ومعانا ربنا.. أنا فلسطيني ودي أرضي، نفسها بتاخده من نبضي"، مؤكداً "ولو فرحتنا يوم ناقصة، صلاتنا بتحلى في الأقصى، بغنوة حلوة وبرقصة، همومنا تموت". نشير الى ان الاغنية من كلمات مصلح وتوزيع محمد ومصعب ولويل، وتم تسجيل الاغنية في استديوهات ميوزيكال ساوند وتم تصوير الاغنية على طريقه الفيديو كليب مع المصور والمخرجNISSIM KING وطاقم عمله، وتم تصوير العمل في عدة اماكن: القدس ورام الله وبيت لحم . تصوير: احمد عليان.

 

 

 

 

إقرا ايضا في هذا السياق: