الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

المخيم الصيفي لرفع الوعي لمخاطر التدخين في اللد

كل العرب
نُشر: 14/07/14 15:07,  حُتلن: 15:39

القى الدكتور أمير زبيدة، اخصائي تغذية محاضرة حول التغذية الصحيحة في شهر رمضان ومخاطر مشروبات الطاقة ومخاطر التدخين متطرقا الى مرض السكري المنتشر في مجتمعنا نتيجة عدم تناول الطعام الصحي

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول، جاء فيه:"اجتمع طلاب صفوف الخامس من مدرسة المنار الابتدائية ومدرسة الرازي الابتدائية في اللد في مخيم صيفي تربوي الذي تم بمبادرة من مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد. من خلال اللقاء الذي تم خلال نهار اليوم القى الدكتور أمير زبيدة، اخصائي تغذية، محاضرة حول التغذية الصحيحة في شهر رمضان، مخاطر مشروبات الطاقة، مخاطر التدخين متطرقا الى مرض السكري المنتشر في مجتمعنا نتيجة عدم تناول الطعام الصحي". 


وتابع البيان:"بمرافقة الاستاذ كمال بشارة نائب مدير مدرسة المنار ومدير المخيم الصيفي في مدرسة المنار. حيث اعرب كل من مدراء المدارس امتنانهم واهمية هذا الموضوع ونشر الوعي لدى طلابهم وأضافت مديرة مدرسة الرازي زهر الزيناتي والتي تدير ايضا المخيم الصيفي في مدرسة الرازي ان همها الاول والاخير هو جيل صاعد واع للمخاطر التي تتواجد من حوله".

وزاد البيان:"في نهاية المحاضرة ذكر الدكتور زبيدة موضوع السمنة الزائدة وكيفية تفاديها بالاضافة لعدة اليات لتفادي المشروبات والمأكولات التي تعود على اجسامنا وصحتنا بالمردود السلبي.  سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد:" نحن نعمل جاهدين لتوعية أطفالنا عن فوائد التغذية الصحية لكي تصبح جزء لا يتجزأ من منهج حياتهم. أجسادنا هي ملكنا، نصونها من المخاطر في مأكلنا ومشربنا وآفة التدخين السلبي" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة