الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

دوري رمضان الثاني لكرة القدم يستقطب شباب عارة وعرعرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 13/07/14 14:50,  حُتلن: 17:25

نبيل أبو هلال منظّم الدوري:

هذا هو العام الثاني على التوالي لدوري رمضان لكرة القدم في القرية الذي جاء هذا العام تحديداً بحلّة جديدة تميّزه عن سابقه

أقوم وبعض الشبان المتطوعين من القرية بتنظيم الدوري من حيث توفير ظروف مناسبة خلال المباريات وتنظيف الملعب بعد كل مباراة

تمتاز بلدنا بأهلها وشبابها بالروح التطوعية الطيبة وبالهمة العالية للإسراع في تقديم كل ما بوسعهم في سبيل اخراج اي مشروع "بلدي" لحيز التنفيذ

ما زال دوري رمضان الثاني لكرة القدم في عرعرة-عارة في اوجه، حيث يستقطب الدوري شباب البلدين يوماً بعد يوم ليشاهدوا مباريات تجمع بين 18 فريقاً بأجواء أخوية عالية، ليكون مسك الختام في الحفل النهائي أواخر الشهر الفضيل.



نبيل أبو هلال منظّم الدوري تحدّث لمراسل موقع العرب وصحيفة حول الدوري، قائلا: "هذا هو العام الثاني على التوالي لدوري رمضان لكرة القدم في القرية، الذي جاء هذا العام تحديداً بحلّة جديدة تميّزه عن سابقه". وأضاف نبيل: "أقوم وبعض الشبان المتطوعين من القرية بتنظيم الدوري، من حيث توفير ظروف مناسبة خلال المباريات وتنظيف الملعب بعد كل مباراة. كما وقمنا بعقد اجتماعات مكثفة قبل بدء الدوري لدراسة المخطّط بشكل جذري والعمل على توفير الاحتياجات اللازمة كاللباس وغير ذلك".
واختتم نبيل أبو هلال حديثه: "تمتاز بلدنا بأهلها وشبابها بالروح التطوعية الطيبة وبالهمة العالية للإسراع في تقديم كل ما بوسعهم في سبيل اخراج اي مشروع "بلدي" لحيز التنفيذ. فما بتنا نطلب يد العون من اي طرف حتى وجدناه وآخرين ملبين ومتجندين لذلك. بدورنا, نأمل بان يكون الدوري منبراً للخير ودعوة لزيادة اللحمة الاجتماعية والروح الرياضية في صفوف شبابنا".

مقالات متعلقة