الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

فريق مجلس كفرقرع يخسر أمام فريق ابن النفيس ضمن دوري رمضان

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 12/07/14 14:41,  حُتلن: 15:45

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس :

 نحن لا نلعب من أجل النتيجة ومن أجل الفوز وانما نلعب لنشر الروح الرياضية والتسامح وتعزيز الروابط والعلاقات الإجتماعية بين ابناء المجتمع

هنيئا لكل الفرق ولاعبيها وأنصارها على الروح الرياضية التي يظهرونها خلال المباريات

عاشت قرية كفرقرع وخصوصا عشاق المستديرة مساء يوم أمس الجمعة أمسية رياضية كرنفالية غزيرة الأهداف ضمن اليوم الثاني من فعاليات دوري كرة القدم المصغرة الرمضاني المقام في القرية التعليمية كفرقرع، في حين ان المباراة الأولى جمعت فريقي الأوروجواي بفريق الاتلتيكو الذي حقق فوزا عريضا بالنتيجة 3-1 على الاوروجواي، وائل عسلي لاعب فريق الاتلتيكو سجل الأهداف الثلاثة لفريقه بينما سجل هدف الأوروجواي الوحيد اللاعب عمر مصري.

 

هذا وأعرب وائل عسلي عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز الذي سيعزز من حظوظ فريقه بالانتقال إلى المرحلة القادمة من التصفيات. كما وقال وائل عسلي :" أشكر لاعبي الفريق على أدائهم المتميز الذي منحنا هذا الفوز الذي سيعزز من ثقتنا وقوتنا في المباراة القادمة، شكرا للمجلس المحلي ولمدير قسم الرياضة السيد يوسف عسلي على تنظيم هذا الدوري الذي يجمع أبناء الشبيبة وأبناء كفرقرع في هذه الأمسيات الرياضية الرائعة فالف تحية وشكر.

كما ولم يسعف هدف رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة في المباراة الثانية من انقاذ فريق المجلس المحلي من خسارة صعبة بمباراته التي جمعته بفريق ابن النفيس الذي حقق فوزا مقنعا وكبيرا بالنتيجة 8-4. هذا وقد سجل اهداف فريق ابن النفيس كل من: عمر هيكل هدفين، عمر جبارين هدفين، وليد عثامنة، سليمان أبو هلال ووكريم عسلي كل منهم هدف. أما أهداف المجلس، فسجلهما كل من المحامي حسن عثامنة، ونضال مصالحة ونظير زحالقة هدفين.

كما وقدم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي شكره لمدير قسم الرياضة يوسف عسلي على حسن التنظيم والإشراف لدوري رمضان، مقدما كل التحية لجميع اللاعبين والمشجعين على الروح الرياضية العالية، وقال عثامنة:" نحن لا نلعب من أجل النتيجة ومن أجل الفوز وانما نلعب لنشر الروح الرياضية والتسامح وتعزيز الروابط والعلاقات الإجتماعية بين أبناء المجتمع، فهنيئا لكل الفرق ولاعبيها وانصارها على الروح الرياضية التي يظهرونها خلال المبارايات".

مقالات متعلقة