الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

جبهة كوكب أبو الهيجاء: ارفعوا أيديكم عن شعبنا الفلسطيني

أمين بشير -
نُشر: 12/07/14 09:41,  حُتلن: 11:03

جبهة أبو الهيجاء:

جبهة كوكب الديموقراطية تستنكر الجرائم الاحتلالية الهمجية بحق شعبنا العربي الفلسطيني في المناطق المحتلة 


من المهم أن نمارس حقنا المشروع بالتعبير عن الغضب والاستنكار بأعلى درجات المسؤولية ومن خلال الانضباط خلف الأهداف السياسية وعدم الانجرار إلى ما لا يحمد عقباه والحفاظ على شبابنا لمنع الاحتكاك مع الشرطة القمعية

أصدرت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة فرع كوكب أبو الهيجاء بيانا حول الأحداث الأخيرة في البلاد والحرب التي تشنها الحكومة الإسرائيلية على غزة هاشم، وصلت عنه نسخة إلى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:" يا أهلنا في كوكب: نشهد في هذه الأيام تصعيد الاعتداءات العنصرية المحمومة على الجماهير العربية الفلسطينية في مختلف أنحاء البلاد. فبعد الجريمة النكراء التي نفذتها عصابة المستوطنين الفاشية وقتلها للشهيد محمد أبو خضير حرقا يتعرض المواطنين العرب للعديد من الاعتداءات الوحشية والتهديد والاعتقال على خلفية عنصرية".


وأضاف البيان:" مع استمرار وحشية الاحتلال الهمجية على غزة حيث تم تصعيد الهجمات الجوية على قطاع غزة اكثر من مائتين طن من المتفجرات من هنا ... جبهة كوكب الديموقراطية تستنكر الجرائم الاحتلالية الهمجية بحق شعبنا العربي الفلسطيني في المناطق المحتلة كما نستنكر أعمال التطرف من قبل مجموعة تدفيع الثمن وبحماية دولة الاحتلال، هؤلاء الذين يقتلون الأطفال والنساء والشيوخ ونقول لحكومة السفاحين كل جرائمكم وبطشكم وعنفكم واعتقالاتكم لن تثنينا عن الوقوف والدفاع عن شعبنا الفلسطيني سنواصل النضال ونكثف من نشاطنا في كل ساحة وميدان ارهابكم يزيدنا قوى. وكما نستنكر حملة الاعتقالات ضد شباب قريتنا وجميع المعتقلين".


أيها الأهل الكرام :
هذا وأردف البيان:" في هذه الايام المليئة تواجه الجماهير العربية مخاطر وتحديات تتطلب اليقظة والوعي والحذر، ولأن حماية الجماهير العربية وحماية أولادنا وشبابنا هي مسؤولية وطنية من الدرجة الأولى، في هذا الانفلات العنصري ومخططات حكومة اليمين المتطرف، من المهم أن نمارس حقنا المشروع بالتعبير عن الغضب والاستنكار بأعلى درجات المسؤولية، ومن خلال الانضباط خلف الأهداف السياسية وعدم الانجرار إلى ما لا يحمد عقباه والحفاظ على شبابنا لمنع الاحتكاك مع الشرطة القمعية".

واختتم البيان:" تحية إلى أهالي قريتنا الذين لبو النداء في التظاهرة ورفع صوتنا عاليا من خلال المظاهرة التي دعت اليها الشبيبة الشيوعية في مدخل القرية والتظاهرة في مركز القرية التي دعت اليها القوية الوطنية والمجلس المحلي في القرية. أيها الأهل في هذه الأيام العصيبة ستتخذ قرارات ونشاطات مكثفة من أحزاب ولجنة متابعة لنرص الصفوف ونتوحد ونلبي النداء وننجح جميع عمليات الاحتجاج. ألف تحية اكبار وأجلال لشهداء شعبنا الأبرار، والخزي والعار للمحتلين الهمجين الأنذال".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240004.88
BTC
0.52
CNY