الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

المتابعة: ندعو جماهيرنا للمشاركة في مظاهرة ضد جرائم الاحتلال في كفرمندا

كل العرب
نُشر: 09/07/14 14:06,  حُتلن: 14:55

لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في بيانها:

تأتي هذه المظاهرة الوحدوية ضمن سلسلة النضالات الشعبية الغاضبة التي انطلقت بعد إضراب أسرى الحرية عن الطعام والتي تصاعدت وتيرتها واتسعت قاعدتها لتشمل كل أرجاء الوطن

عبرت طلائع الجيل الفلسطيني الجديد عبر التحامها مع باقي أبناء شعبها في المظاهرات الغاضبة عن مشاعرها وعن طموحاتها في حياة حرة واحتجاجًا على وحشية الاحتلال

المظاهرة يوم الجمعة الموافق 11.07.2014 تبدأ في الساعة الرابعة والنصف وتنطلق من موقع نصب الشهيد رامز بشناق، باتجاه وسط القرية

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان موقع بإسم لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، جاء فيه ما يلي:"تدعو لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية كل أبناء شعبنا في الداخل الى المشاركة في المظاهرة الوطنية الموحدة الكبرى التي أقرتها اللجنة في اجتماعها الطارئ يوم الأحد الماضي، وذلك يوم الجمعة القادم في قرية كفرمندا".

وتابع البيان:"تأتي هذه المظاهرة الوحدوية ضمن سلسلة النضالات الشعبية الغاضبة التي انطلقت بعد إضراب أسرى الحرية عن الطعام والتي تصاعدت وتيرتها واتسعت قاعدتها لتشمل كل أرجاء الوطن، بعد إقدام المستوطنين على قتل وحرق الفتى الفلسطيني ابن مدينة القدس محمد حسين أبو خضير. كما تأتي تعبيرًا عن إدانتنا للعدوان الوحشي على قطاع غزة، وتأكيدًا على وقوفنا إلى جانب شعبنا البطل".

وزاد البيان:"إن هذا الحراك الشعبي المتواصل والمتصاعد، هو أيضًا تعبيرٌ عن غضب متراكم على مدار السنين، سنين من الاحتلال والنهب والقهر والقتل، في الأرض المحتلة عام 67. وسنين من نهب الأرض والتهويد، والتمييز العنصري وسياسة القمع، وملاحقة القيادات السياسية داخل الخط الأخضر. وبهذا يعيد أبناء شعبنا في الجليل والمثلث والنقب ومدن الساحل، التأكيد على هويتهم الوطنية وانتمائهم للشعب الفلسطيني أينما كان، كما يؤكدون بذلك على حقهم في الحياة الحرّة في وطنهم، وحقهم في الدفاع وحماية أنفسهم في وجه حملات التحريض الدموية".

وإختتم البيان:"لقد عبرت طلائع الجيل الفلسطيني الجديد عبر التحامها مع باقي أبناء شعبها في المظاهرات الغاضبة عن مشاعرها وعن طموحاتها في حياة حرة، واحتجاجًا على وحشية الاحتلال. وأكدت على ديمومة هذا الشعب ورسوخه في الأرض. يوم الجمعة القادم، يلتئم أبناء شعبنا في مظاهرة وحدوية لإسماع صوت واحد هادر، لنلبي النداء؛ نداء العدالة والحرية..
- لا للعدوان على قطاع غزة.
- لا للاحتلال وجرائمه.
- لا لعصابات المستوطنين الإرهابية.
- لا لحملات التحريض الدموي على المواطنين والقيادات.
- لتتوقف حملة التنكيل بالمتظاهرين.
- لتتوقف حملة الاعتقالات وكل أشكال القمع وليطلق سراح جميع المعتقلين.
المظاهرة يوم الجمعة الموافق 11/07/2014. تبدأ في الساعة الرابعة والنصف، وتنطلق من موقع نصب الشهيد رامز بشناق، باتجاه وسط القرية" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259226.39
BTC
0.51
CNY