الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

مجلس محلي يافة الناصرة: العار والشنار لقاتلي محمد أبو خضير

كل العرب
نُشر: 07/07/14 12:23,  حُتلن: 13:44

مجلس محلي يافة الناصرة:

 إننا نؤكد أن المسؤولية الكاملة على هذا التردّي العنصريّ تقع على عاتق سياسة الاحتلال والتمييز

 إننا ندعو شباننا الواعين إلى الامتناع عن هذه الممارسات التي يتم استغلالها من قبل المتربصين بشعبنا وتشويه صورة نضالنا وبالتالي توجيه ضربة إلى أبنائنا

 إننا نؤكد أن من حق شعبنا التظاهر والتعبير عن رأيه في شجب هذه الجريمة البشعة والتنديد بالاحتلال وممارساته البشعة  فواجبنا أن نرفع صرخة شعبنا الفلسطيني ضد الاحتلال ومن أجل الحرية والاستقلال

وصل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس محلي يافة الناصرة، جاء فيه: " لقد أذهلت الجريمة النكراء التي ارتكبها فاشيون يهود، كل شخص يحمل ذرّة من الإنسانية. إن حرق الفتى البريء محمد أبو خضير، بعد خطفه وتوثيقه حيًا، هو قمة جديدة في التوحّش. إننا نحمّل المسؤولين الرسميين مسؤولية هذه الجريمة النكراء بسبب أجواء الانتقام ضد العرب التي سادت الأسابيع الماضية. إننا نؤكد أن المسؤولية الكاملة على هذا التردّي العنصريّ تقع على عاتق سياسة الاحتلال والتمييز". كما ورد في البيان.


عمران كنانة: رئيس مجلس محلي يافة الناصرة

هذا وأضاف البيان:" إننا نؤكد أن من حق شعبنا التظاهر والتعبير عن رأيه في شجب هذه الجريمة البشعة والتنديد بالاحتلال وممارساته البشعة. هذا النضال هو واجب وطني انساني من الدرجة الأولى وهو حق لكل مواطن. فواجبنا أن نرفع صرخة شعبنا الفلسطيني ضد الاحتلال ومن أجل الحرية والاستقلال.  ومن جهة أخرى نؤكد أن هذا النضال العادل يجب أن توجهّه المسؤولية العالية، وما شهدناه في الأيام الأخيرة من أعمال غير مسؤولة، بالاعتداء على الأملاك العامة والحرق والقاء الحجارة على سيارات آمنة هو مس خطير بنضالنا العادل". بحسب ما جاء في البيان.

اختتم البيان:" إننا ندعو شباننا الواعين إلى الامتناع عن هذه الممارسات التي يتم استغلالها من قبل المتربصين بشعبنا، وتشويه صورة نضالنا وبالتالي توجيه ضربة إلى أبنائنا". إلى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة