الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

بلديّة الطيبة تدعو المواطنين لضبط النفس والحفاظ على النظام العام

كل العرب
نُشر: 06/07/14 18:09,  حُتلن: 20:12

 بلدية الطيبة:

تعزيز نشاط مركز المعلومات (موكيد 106) وذلك من خلال توسيع الطاقم والذي يعالج كل توجّه وكل مشكلة تصل إلى المركز

قرّرت البلديّة تعزيز الحراسة حول مدينة الطيبة وذلك لتعزيز الشعور بالأمان لدى سكان المدينة

 وصل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب الناطق الرسمي بلسان بلدية الطيبة، جاء فيه: "إدارة بلديّة الطيبة، برئاسة أريك برامي، وأئمّة المساجد في المدينة ولجنة أولياء أمور الطلاب، بالإضافة إلى مسؤولي التربية والتعليم في المدينة، يدعون المواطنين لضبط النفس والحفاظ على النظام العام. وتأتي هذه الدعوة في أعقاب الإجتماعات والمحادثات التي قام بها برامي مع أئمّة المساجد في الطيبة وجهات أخرى في المدينة لتقييم الوضع، والتي تم التأكيد فيها على حق المواطنين في التظاهر والإحتجاج والتعبير عن آرائهم ومواقفهم، والتأكيد في الوقت ذاته على ضرورة ضبط النفس والحفاظ على القانون والنّظام وعلى كل المرافق العامّة في المدينة والتي تخدم بالأساس سكان الطيبة".


أريك برامي

وأضاف البيان: "من الجدير بالذكر، أنّه في أعقاب الأحداث والتطورات الأخيرة، عزّزت بلديّة الطيبة نشاط مركز المعلومات (موكيد 106)، وذلك من خلال توسيع الطاقم والذي يعالج كل توجّه وكل مشكلة تصل إلى المركز، كما قرّرت البلديّة تعزيز الحراسة حول مدينة الطيبة عن طريق شركة الحراسة التابعة للبلديّة، وذلك لتعزيز الشعور بالأمان لدى سكان المدينة".

اختتم البيان: "بلديّة الطيبة تعمل بعزيمة وتصميم كبيرين لتطوير المدينة في كافّة المجالات، وهي تقود مشاريع ضخمة في سبيل ذلك، وبناءً عليه من المهم جدّاً الحفاظ على ضبط النفس والهدوء، الأمر الذي يضمن تقدّم العمل في الميدان في كافة مجالات الحياة لخدمة المواطنين الذين يستحقّون الأفضل". إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة