الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

الرجل الحوت: متزمت بحبه ومستعد دائما لتقديم التضحيات لحبيبته

كل العرب
نُشر: 06/07/14 11:11,  حُتلن: 07:30

الحوت لا يتحمل الفراق أو الحزن، يبقى سعيدا مهما اشتدت عليه المشكلات ولا يحتمل معارضه اهوائه ولذلك يفضل التهرب من مواجهة المشاكل والصعاب لأنه غير قادر على نتائجها

عزيزتي حواء إذا كنت من محبات العشق والرومانسيات، وتحلمين بفارس يطير بك على ظهر حصانه فعليك بالرجل الحوت فهذا الرجل رومانسي إلى أبعد الحدود والدرجات، متزمت في حبه  ولا يقدر على المقاومة أمام شريكته ومستعد للتضحيات الكبيرة من أجلها ومن أجل عشقه،يقدس الحب والعلاقات العاطفية الجدية ويحلم بالارتباط بفتاة مثله تقدر هذه المشاعر ويبذل جهد كبير لإسعادها.

الحوت لا يتحمل الفراق أو الحزن، يبقى سعيدا مهما اشتدت عليه المشكلات ولا يحتمل معارضه أهوائه ولذلك يفضل التهرب من مواجهة المشاكل والصعاب لأنه غير قادر على نتائجها. ولكي تستطيعي سيدتي أن تكسبي قلب رجل برج الحوت عليك ان تملكي نفس الإهتمامات الابداعية التي يهتم بها مثل اشكال الفن المختلفة وأن تقدري الشعر.

إذا تعرفت حواء على صفات رجل برج الحوت عن قرب سوف تصل إلى أهم المفاتيح التي يمكن أن تسرق بها قلبه وفي السطور المقبلة سوف نتعرف على أهم الطرق التى تساعد حواء على فهم شخصية رجل برج الحوت وكسب قلبه .

مقالات متعلقة