الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

تعرفوا على فوائد عصير الجزر الصحية والمتعددة

كل العرب
نُشر: 04/07/14 13:33,  حُتلن: 07:41

يعتبر تناول عصير الجزر في الصباح والمساء علاجا للقضاء على الامساك حيث أنه يحسن من عمل جهازنا الهضمي

يلقب عصير الجزر بملك العصائر، حيث يعتبر عصير الجزر واحدا من أشهر العصائر وأشهاها عند العديد من الاشخاص وفي مختلف أنحاء العالم، كما وأنه يحتوي على العديد من الفوائد الصحية، ومنها:

 

- يحتوي عصير الجزر على كميات كبيرة من فيتامين (أ) الذي يجب تزويد الاطفال به، لذلك على الأهل الحرص على تناول اطفالهم لعصير الجزر وتحبيبهم به.
- منذ صغرنا ونحن نسمع بأن "الجزر يقوي النظر" وقد أكدت الدراسات أنه ها الامر ليس اشاعة بل أن الجزر فعلا يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة جدا والتي تعمل على تقوية البصر.
- يعتبر تناول عصير الجزر في الصباح والمساء علاجا للقضاء على الامساك حيث أنه يحسن من عمل جهازنا الهضمي.
- يعتبر عصير الجزر مصدر مهما للحفاظ على حيوية البشرة، حيث أنه يحتوي على فيتامين (ج) ويحتوي على معادن تحافظ على نضارة البشرة كما وأنه يساعد في حماية البشرة من اشعة الشمس والتجاعيد.

 موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الى إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية على مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net


مقالات متعلقة