اسواق العربEconomy

محمد اغبارية يفوز برحلة لمشاهدة احدى مباريات برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
28

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد اغبارية يفوز برحلة لمشاهدة احدى مباريات برشلونة في ختام حملة بيبسي

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

توجت حملة بيبسي قبل أيام قليلة في باحة المشهداوي - أم الفحم في اجواء احتفالية كرنفالية بمشاركة المئات والمتسابقين الذين وصلوا المرحلة النهائية بمشاركة نجوم الكرة من الوسط العربي من اللاعبين الناشئين والمخضرمين. وقد إستطاع أن يفوز بالجائزة

اللاعب مروان كبها:

جميع المتسابقين والحضور أثبتوا محبتهم للكرة والتي تؤكد روعة المستديرة فألف تحية لمثل هذه المبادرات التي جمعتنا سوية صغيرا وكبيرا من مختلف البلدات العربية

عيسى حصادية مدير عام شركة عرب ماركت منظمة الحملة:

نشكر كل من عمل وساهم لإنجاح الحملة والتي لاقت إقبالا كبيرا يؤكد تشوق وحاجة أبناء مجتمعنا لفعاليات من هذا النوع هذه المشاركة الواسعة والكبيرة تمنحنا المزيد من التشجيع لتنظيم المزيد


توجت حملة بيبسي قبل أيام قليلة في باحة المشهداوي - أم الفحم في اجواء احتفالية كرنفالية بمشاركة المئات والمتسابقين الذين وصلوا المرحلة النهائية بمشاركة نجوم الكرة من الوسط العربي من اللاعبين الناشئين والمخضرمين. وقد إستطاع أن يفوز بالجائزة الكبرى، محمد جابر اغبارية، وهي عبارة عن رحلة لمتابعة إحدى مباريات اللاعب الاسطوري ميسي.

وعند توجيه قال المتسابق اغبارية: "انها لحظات سعيدة وجميلة أن أفوز بالجائزة الكبرى والتي من خلالها سألتقي باللاعب الاسطورة ميسي، شكرا لبيبسي التي حققت لي هذا الحلم الذي طالما راودني، نشكر بيبسي على هذا العطاء ونتمنى المزيد من هذه الفعاليات التي تساهم في تطوير ودعم المواهب الكروية".
أما اللاعب نسيم طاهر ضيف الشرف فقد أعرب عن فخره وإعتزازه لنجاح المهرجان الإختتامي لحملة بيبسي، وقال: "انا بدأت مشواري في فعاليات من هذا النوع والتي تمنح الفرصة للكوادر الشابة أن تتطور وتصعد، من هنا نحن نطالب وندعم كل مبادرة من هذا النوع فالف تحية وشكر لبيبسي والجهات الراعية والمنظمة".
اللاعب عبد المنان التيتي أعرب عن فخره للكوادر الناشئة التي أظهرت المواهب والإبداعات الكروية المشرفة خلال الحملة , وقال التيتي: "ألف تحية لبيبسي على مثل هذه المبادرة التي جمعتنا مع محبينا في أم الفحم والوسط العربي".

ومن جانبه أكد اللاعب مروان كبها الى أن جميع المتسابقين والحضور أثبتوا محبتهم للكرة والتي تؤكد روعة المستديرة فألف تحية لمثل هذه المبادرات التي جمعتنا سوية صغيرا وكبيرا من مختلف البلدات العربية، وقال كبها: "كان لي الشرف الكبير أن التقي بالمتسابقين الذين أظهروا محبتهم للكرة والرياضة".

عيسى حصادية مدير عام شركة عرب ماركت منظمة الحملة قدم شكره وتقديره لكل المتسابقين وكل من عمل وساهم في انجاح الحملة مقدم الشكر والتقدير لكل المتسابقين على الروح الرياضية العالية التي أظهروها خلال أيام الحملة، وقال حصادية: "نشكر كل من عمل وساهم لإنجاح الحملة والتي لاقت إقبالا كبيرا يؤكد تشوق وحاجة أبناء مجتمعنا لفعاليات من هذا النوع، هذه المشاركة الواسعة والكبيرة تمنحنا المزيد من التشجيع لتنظيم المزيد".
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

انطلاق مؤتمر حزب الوحدة الشعبية