الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 08:01

إصابات في سلسلة غارات شنتها اسرائيل على غزة وقذائف في سديروت

كل العرب
نُشر: 03/07/14 07:29,  حُتلن: 11:09

الطيران استهدف بصاروخ موقع اليرموك التابع لكتائب القسام خلف ابراج المقوسي غرب غزة

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

القذيفة ألحقت اضرارا مادية في إحدى الشقق السكنية دون ان تسفر عن اصابات بشرية

بيان الجيش الاسرائيلي:

بعد إطلاق أكثر من 20 صارخا على اسرائيل منذ يوم الاربعاء قامت طائرات سلاح الجو الإسرائيلي بضرب 15 هدفا لحماس في قطاع غزة

أصيب اكثر من عشرة مواطنين في سلسلة غارات اسرائيلية شنتها الطائرات على مواقع للمقاومة وأراض في مناطق مختلفة بقطاع غزة. وافادت وكالة معا أن مواقع القصف كانت تركزت في غزة وشمالها والتي استهدفت مواقعا لكتائب القسام وأراض زراعية ومفتوحة. واعلن الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد الاصابات الى عشرة بعد وصول اصابتين من منطقة السفينة غرب غزة. كما اصيب فتى 17 عاما برضوض جراء قصف الطيران منطقة مجاورة لأبراج المقوسي غرب غزة، كما اصيب سيدة مسنة وفتاة شمال القطاع.

كما استهدف الطيران بصاروخ موقع اليرموك التابع لكتائب القسام خلف ابراج المقوسي غرب غزة، كما قصف الطيران موقع رعد التابع للقسام بمنطقة الشعف بحي الشجاعية. كما قصف الطيران موقعا لكتائب القسام في بلدة بيت حانون، كما اغار الطيران بثلاثة صواريخ على محيط مبنى السفينة. كما اطلقت الزوارق الحربية نيرانها صوب قوارب الصيادين في عرض بحر السودانية.

بيان الجيش
وجاء في بيان للجيش الاسرائيلي: "بعد إطلاق أكثر من 20 صارخا على اسرائيل منذ يوم الاربعاء، قامت طائرات سلاح الجو الإسرائيلي بضرب 15 هدفا لحماس في قطاع غزة بما في ذلك قاذفات صواريخ مخبأة، ومرافق تخزين الأسلحة ومواقع النشاط الإرهابي" على حد تعبير بيان الجيش.

قذيفة في سديروت
قالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي: "تمت بعد منتصف الليلة الماضية معاينة سقوط قذيفة صاروخية عشوائية في مدينة سديروت في الجنوب أصابت بناية سكنية وألحقت اضرارا مادية في إحدى الشقق السكنية دون ان تسفر عن اية اصابات بشرية. وتواصل قوات الشرطة التي هرعت لهناك بمعالجة كافة التداعيات واللوازم ذات الصلة" بحسب بيان الشرطة.

سقوط قذيفة على منزل
وقالت السمري: "سقطت في مدينة سديروت شارع نيتسانا قذيفة صاروخية عشوائية مباشرة على منزل هناك، ألحق أضرارا مادية دون اصابات بشرية. وسارعت قوات من الشرطة للوصول الى مكان الحدث مع الشروع بمعالجة كافة التداعيات. وتبين لاحقا أن اجمالي الصواريخ التي سقطت في المدينة هو 3، ألحقت أضرارا في منزلين وسيارة وإصابة شخص بالهلع" وفقا للشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
231818.96
BTC
0.52
CNY