الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:01

وزير الداخلية السابق "ايلي يشاي" لا يؤيد الانتخابات بمجلس بستان المرج

كل العرب
نُشر: 02/07/14 08:33,  حُتلن: 08:44

تطرق ايلي يشاي الذي تربطه علاقات صداقة حميمة مع يعقوب زوهر، الى وضع مجلس اقليمي بستان المرج الذي يعاني منذ عدة سنوات من حالة الانهيار

وصل الى موقع العرب بيان من سعيد بدران، جاء فيه: "قال وزير الداخلية السابق، الحاخام ايلي يشاي، انّه يفضل عدم اجراء انتخابات للمجلس الاقليمي بستان المرج والتي من المقرر ان تجري في نهاية العام الحالي. وجاءت اقوال ايلي يشاي اثناء الزيارة الخاصة التي قام بها لبيت رئيس المجلس الاقليمي المعين يعقوب زوهر في بلدة رمات-يشاي حيث كان باستقباله عدد من الشخصيات المحلية".



وأضاف البيان: "وتطرق ايلي يشاي الذي تربطه علاقات صداقة حميمة مع يعقوب زوهر، الى وضع مجلس اقليمي بستان المرج الذي يعاني منذ عدة سنوات من حالة الانهيار، وقال انه يجب توفير مصادر دخل ذاتية لتعزيز مكانة المجلس الاقتصادية. واثنى ايلي يشاي على على القدرات والمهنية التي يتميز بها يعقوب زوهر بادارة السلطات المحلية، واستشهد بالنجاح الذي حققه زوهر اثناء ادارته لمجلس طرعان المحلي، وقال انّه على ثقة بان زوهر سينجح باشفاء مجلس اقليمي بستان المرج لو اتيحت له الفرصة وُمنح الوقت الكافي لذلك".

وجاء في البيان: "وقال يعقوب زوهر ان هذه الزيارة لم تكن زيارة رسمية وانما زيارة شخصية وقد تم تداول العديد من الامور الضرورية وخاصة وضع السلطات المحلية العربية،واتفق على التعاون بينهما مستقبلاً. واكد زوهر امام الوزير السابق على انّه يبذل كل جهد ممكن من اجل الوصول لحالة من الاستقرار الاداري والمالي في مجلس اقليمي بستان المرج".

مقالات متعلقة