أخبارNews & Politics

سويد يطالب وزير المالية بتمويل توسيع شارع 444
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب حنا سويد يطالب وزير المالية بتمويل توسيع شارع 444 في الطيبة

استجوب النائب سويد الوزير اذا ما كان هذا الشارع جزءً من المشاريع المقررة ضمن الخطة الحكومية، واذا كان سيتم تمويله ضمن هذه الخطة بميزانية خاصة


وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب حنا سويد، جاء فيه ما يلي:"طالب النائب حنا سويد رئيس كتلة الجبهة البرلمانية وزير المالية يائير لبيد بتوسيع شارع رقم 444 في المقطع بين مدينتي الطيرة والطيبة، الذي يشهد اختناقات مرورية يومية، خصوصًا في ساعات الصباح والمساء. واستجوب سويد وزير المالية حول مدى استعداد وزارته لتمويل توسيع الشارع، من خلال القرار الحكومي الخاص بمدينة الطيبة وتخصيص ميزانيات خاصة لتطويرها".

سويد: تجمّع الناصرة فقد مصداقيته وجرايسي من أفضل الرؤساء ولا أحد ينكر دور سلّام
النائب د. حنا سويد
وزاد البيان:"واستجوب النائب سويد الوزير اذا ما كان هذا الشارع جزءً من المشاريع المقررة ضمن الخطة الحكومية، واذا كان سيتم تمويله ضمن هذه الخطة بميزانية خاصة. وطالب سويد الوزير الاعلان عن مواعيد تنفيذ المشاريع التي تم اقرارها ضمن الخطة الحكومية بشكل رسمي".
وأضاف البيان:"وقال سويد، ان "اهالي الطيبة والمنطقة يتطلعون الى توسيع هذا الشارع الذي يربط بين ارجاء المنطقة كلها، ويزدحم بشكل كبير يوميًا، بسبب وجود مسلك واحد في كل اتجاه، لذلك يجب العمل على توسيع الشارع واضافة مسالك جديدة لتقليل اختناقات المرور والتسهيل على سكان المنطقة". وقال سويد ان "الخطة الحكومية الخاصة بمدينة الطيبة يجب ان تحوي مشاريع حيوية لتضييق الفجوة الكبيرة في البنى التحتية والخدمات، التي يعاني منها اهالي الطيبة بسبب تواصل وجود اللجان المعينة في ادارة البلدية، وانه لا بديل عن التدخل الحكومي المباشر لسد هذه الفجوة، واعادة جزء من حقوق اهالي الطيبة في توفير ابسط الاحتياجات لهم، بعد غياب السلطة المحلية عن تنفيذ واجباتها اتجاههم" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: