أخبارNews & Politics

السيسي:الإرهاب الأسود ما زال يمارس عمله بخسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

السيسي:الإرهاب الأسود ما زال يمارس عمله بخسة وسأعمل على تطهير الخطاب الديني

 الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي:

مصر لن تتهاون مع الإرهاب

يجب العمل والتفاني وإنكار الذات من أجل العمل على ارتفاع الوطن وعلينا أن نعمل على تضافر الجهود للنهضة بمصر

الدولة لن تتخل عن مسؤوليتها أو تتهرب من مهمتها وأنا قبلت بالمهمة وسأعمل على النجاح بوجودي على رأس الدولة


قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إنه سيقوم "بصياغة التشريعات المناسبة التي تحمي الوطن"، ناعيًا شهداء تفجيرات الاتحادية، صباح اليوم الإثنين. وأوضح السيسي، في خطاب له في ذكرى ثورة «30 يونيو»، مساء الإثنين، أن «الإرهاب الأسود ما زال يمارس عمله بمنتهى الخسة، ويقتل الصائمين»، وتوعد بالقصاص من القتلة، وأنه سيقف مع جانب أسرهم، مؤكدًا أن مصر لن تتهاون مع الإرهاب.

وأكد الرئيس السيسي إن "الشعب المصري نجح في تنفيذ أول استحقاقين من استحقاقات خارطة الطريق، وأنه حان الوقت لانتخاب مجلس نواب لتحويل الدستور إلى نصوص واقعية".

وأوضح السيسي، في خطابه الموجه للشعب المصري أنه «يجب العمل والتفاني وإنكار الذات من أجل العمل على ارتفاع الوطن، وعلينا أن نعمل على تضافر الجهود للنهضة بمصر»، مضيفا أنه "يجب أن نستعيد قوة مصر السياسية والاقتصادية"، مؤكدًا أن "مصر تعاني من صعوبات على الناحية الأمنية والاقتصادية".

وأكد السيسي أن "الدولة لن تتخل عن مسؤوليتها، أو تتهرب من مهمتها، وأنه قبل بالمهمة وسيعمل على النجاح بوجوده على رأس الدولة"، موضحًا أنه "لا تقدم دون عمل، ولا نجاح دون إتقان"، داعيًا لتكاتف أبناء الشعب من أجل النجاح، ومشددًا على أن المسؤولية كبيرة وجسيمة، وأن النجاح ليس مستحيل. ودعا أبناء مصر في الداخل والخارج إلى إنعاش اقتصاد الوطن، وموضحًا أن "التاريخ سيسجل ما قمت به من أجل مصر"، وأكد أن "مصر خط الدفاع الأول عن العروبة والإسلام، وأن العلاقات مع الدول العربية ليس مرتبط اقتصاديًا فقط، وأنه مرتبط بالتاريخ، وسندافع عن الدين الحنيف ضد التخلف"، موضحًا أنه «سأعمل على تطهير الخطاب الديني، لإظهار الصورة السمحة للإسلام التي أرادها الله».

عبد الفتاح السيسي

الصور التالية من تفجير الإتحادية اليوم 30.06.2014

إقرا ايضا في هذا السياق: