الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 17:01

المراة الثور: جذابة تستخدم جمالها حتى يصعب على الشريك ان يلتقط أنفاسه

كل العرب
نُشر: 30/06/14 18:52,  حُتلن: 07:58

الثورية تبدو في عيون الغير كامرأة مثالية، جذابة وشديدة الانوثة ودائمة الاهتمام بمظهرها. رغم انها تحب الحياة الاجتماعية الا انها تفضل في كثير من الامقات ان تبقى في المنزل وحدها لتراجع حساباتها وأفكارها وترتبها.

المراة الثور انيقة، وتعبر رمز للصفات الأنثوية. تشبه الحمل باناقتها وجاذبيتها كونهن من الابراج النارية. لطيفة ومعطاءة وتحب غيرها وكريمة بكلامها وفعلها. تحب الحياة الاجتماعية والسهرات والرحلات مع الصديقات وتحب ايضا لفت الأنظار. تراها دائما أنيقة وتحرص على جمال مظهرها الخارجي وملابسها، تشتري أفخم العطور وأثمنها.

الثورية تبدو في عيون الغير كامرأة مثالية، جذابة وشديدة الانوثة ودائمة الاهتمام بمظهرها. رغم انها تحب الحياة الاجتماعية الا انها تفضل في كثير من الامقات ان تبقى في المنزل وحدها لتراجع حساباتها وأفكارها وترتبها. هي امرأة غامضة احيانا وشاعرية. تبحث عن نصفها الاخر لتكمل به نفسها وأحلامها. شريكها يجب ان يكون حالما مثلها وحنون عاطفي ورومانسي. تستطيع ان تجذب الرجل الذي تحبه بأناقة كلامها وحديثها، تقليدية أحيانا في علاقتها العاطفية وتهوى الاغواء والإغراء رغم خجلها وأنوثتها. وتستخدم جمالها لتجعل من الصعب على الشريك ان يلتقط أنفاسه. 

مقالات متعلقة