الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 05:02

الرجل الثور: تقليدي في الحب يعمل جاهداً لإرضاء حبيبته ولو اخطأت بحقه

كل العرب
نُشر: 30/06/14 18:51,  حُتلن: 07:58

الرجل الثور يبحث عن فتاة طيبة، يجد معها الاستقرار والامان العاطفي والانسجام لا يبحث عن فائقة الأنوثة والجمال ولا تغريه تلك الفاتنة بمشيتها فالرجل الثور تقليدي جداً في الحب يعيش مع حبيبته أوقاتا منسجمة وهادئة

الرجل الثور  هاديء بكلامه، راقي بتعامله مع الناس، محب كريم ويعطي أفضل ما عنده. لا يشارك غيره بما يؤلمه كي لا لا يشغل بالهم، الا انه مستمع جيد ويحب ان ينصت للجميع ويقدم المساعدة اذا استطاع. يتحمل الكثير من الامور السلبية ولا يعبر عن غضبه بسرعة ويحاول حل المشاكل بهدوء وبدون عصبية الا انه يفشل احيانا.

الرجل الثور يبحث عن فتاة طيبة، يجد معها الاستقرار والامان العاطفي والانسجام، لا يبحث عن فائقة الأنوثة والجمال ولا تغريه تلك الفاتنة بمشيتها فالرجل الثور تقليدي جداً في الحب، يعيش مع حبيبته أوقاتا منسجمة وهادئة وهي تسعد الى جانبه لأنه يؤمن لها الحياة الرغيدة والعيش الهاديء ولا يبخل عليها بكلام الحب والعشق، ويسمعها الأشعار بين الحين والآخر وتجد فيه الرجل المناسب لها. الا انها تمل منه احيانا لانه روتيني ولا يطمح لتغيير حياته.

هو رجل دافىء حنون ومحب، وأب جيد لأطفاله ورب أسرة ناجح في المنزل، قادراً على إرضاء شريكته، بحيث يمنحها أوقاتاً رومانسية جميلة ودائما تراه يعمل جاهداً على إرضائها ولو اخطأت هي بحقه، فهو يعتبر ان زوجته على حق دائما وتستحق ان تسمع منه كلمات الحب.

مقالات متعلقة