رياضة وشبابSports

أعضاء شبيبة أبناء باقة الغربية يعودون من أنطاليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أعضاء شبيبة أبناء باقة الغربية يعودون من رحلة استجمام في أنطاليا التركية

أكد أعضاء الفريق على أن الرحلة كانت ممتعة جدا حيث نظمت عدة برامج وفعاليات وجولة سياحية في البلدة وفي السوق، وقد أبدى الجميع سعادتهم ورضاهم


عاد الى البلاد أعضاء فريق الدرجة القطرية شبيبة اتحاد ابناء باقة الغربية، وذلك بعد أن قضوا رحلة استجمام في انطاليا في تركيا استمرت خمسة أيام، وذلك برفقة المدرب وليد مدنية وكل الطاقم الإداري وعلى رأسهم حسن مواسي، مدير النادي، بالاضافة الى إداريي قسم الشبيبة فادي ومحمد بيادسه وعبد الرحمن مواسي .وقد كانت هذه الرحله بمثابة مكافأة لفريق الشبيبة على أدائه وانضباطه خلال الموسم وارتقائه الى الدرجة القطرية بقيادة المدرب المخضرم وليد مدنية، الذي وقع مع نادي اتحاد أبناء باقة الغربية مدربا لفريق الكبار.

وأكد أعضاء الفريق على أن الرحلة كانت ممتعة جدا، حيث نظمت عدة برامج وفعاليات وجولة سياحية في البلدة وفي السوق، وقد أبدى الجميع سعادتهم ورضاهم. وأكدت الادارة على أنه بفضل الله تمكنت من تجهيز المبلغ المطلوب للرحلة، حيث قدم أهل الخير في باقة الدعم المادي ولهم كل التحية والشكر، وبهذا نشكر تحسين أبو مخ، الداعم الأول لمسيرة فريق الشبيبة، والذي وعد أن يستمر بالعطاء من أجل بناء مستقبل أفضل للرياضة في باقة الغربية يليق بأهلها وأسمها. كما نشكر علي بلبل وعادل أبو فرخ.

كلمات دلالية