أخبارNews & Politics

الحرارة فوق المعدل بـ 5 درجات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حالة الطقس: الحرارة فوق المعدل بـ5 درجات وتحذير بعدم التعرض لاشعة الشمس

اليوم يكون الجو حاراً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية

الثلاثاء يكون الجو حاراً نسبياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية


توقعت الارصاد الجوية بان يكون الجو حاراً ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


صورة توضيحية 

الثلاثاء: : 01/07/2014 يكون الجو حاراً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأربعاء: : 02/07/2014 يستمر الجو حاراً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الخميس: : 03/07/2014 يستمر الجو حاراً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الجمعة: : 04/07/2014 يستمر الجو حاراً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كلمات دلالية