جامعات / مدارسStudents

إبن سينا بكابول تحتفل بنهاية العام الدراسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
غائم جزئي
21

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابتدائيّة ابن سينا في كابول تتوّج نهاية عام دراسي آخر بإبداعات مميزة

تتويجًا للعام الدّراسي واحتفالًا بانتهائه كما يليق به نظّمت أسرة مدرسة ابن سينا الابتدائيّة الرّسميّة بكابول حفلًا ضمّ من الإبداع ما يليق بحفل ختاميّ لعام مليء بالنّجاحات والانجازات. برنامج الحفل اشتمل على العروض التربوية الترفيهية، مثل إ

برنامج الحفل اشتمل على العروض التربوية الترفيهية مثل إلقاء قصائد وأشعار متنوعة وعزف وغناء وتمثيل ورقصات من قبل طلاب ومجموعات طلابية مختلفة 

المربّي رافع عكري- مدير المدرسة:

 نختتم عام آخر مميّز لنبني لعام جديد مع تحدّيات جديدة 


تتويجًا للعام الدّراسي واحتفالًا بانتهائه كما يليق به نظّمت أسرة مدرسة ابن سينا الابتدائيّة الرّسميّة بكابول حفلًا ضمّ من الإبداع ما يليق بحفل ختاميّ لعام مليء بالنّجاحات والانجازات. برنامج الحفل اشتمل على العروض التربوية الترفيهية، مثل إلقاء قصائد وأشعار متنوعة، عزف وغناء وتمثيل ورقصات من قبل طلاب ومجموعات طلابية مختلفة، بالإضافة إلى إلقاء كلمات توديعية من قبل طلاب السّوادس، وكلمة مدير المدرسة القصيرة الّتي أشاد فيها بأداء الطلاب والمعلّمين والأهل على حد سواء، مما جعل اسم ابن يرفرف عاليًا في سماء كابول والمنطقة.

هذا العام زخر ملف ابن سينا بالإنجازات العلمية والتربوية في شتى المسابقات القطرية حيث كان للمدرسة حصّة فيها في المراتب العليا، كمسابقة الرياضيات، مسابقة اللغة العربية واختبار الطلاب الموهوبين. وكان فرسان هذه المراتب هم طلابها المجتهدون والذين تفخر المدرسة بهم دائمًا. لذا استغل طاقم المدرسة هذه الفرصة لمفاجأة هؤلاء الفرسان وتكريمهم أمام باقي طلاب المدرسة ومعلّميها.
وفي حديث مع المربّي رافع عكري، مدير المدرسة أكّد لمراسلنا أنّ المدرسة تسعى لبناء طالب طموح مميّز يفكّر خارج المألوف ليطوّر نفسه باحثًا عن مجالات متميّزة فيها من التّحدّي ما يليق بقدراته وأضاف: نختتم عام آخر مميّز لنبني لعام جديد مع تحدّيات جديدة وكل عام والجميع بعافية وخير ورمضان مبارك وأنتهز الفرصة لأشكر الزّملاء الذين أخرجوا إلى النّور حفلًا بأعلى مستوى وكذلك على الجهود الجبّارة على مدار العام والتي ساهمت في حصاد تميّز بإنجازات غير مسبوقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة 5 اشخاص بينهم شاب بجراح خطيرة بحادث قرب كفرمندا