الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 13:02

دورة لمكافحة المخدرات والكحول في البيت الدافئ في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 28/06/14 18:47,  حُتلن: 19:59

أبرز ما جاء في البيان:

اجتمع ابناء الشبيبة الاربعة عشر كل يوم احد وعلى مدار شهرين في بيت النعمة للاشتراك بدورة مكافحة المخدرات والكحول التي مررها المحاضر ادهم ابو ريا متطرقا لانواع المخدرات المختلفة وتاثير كل منها على المتعاطي، الكحول واضراره، التدخين وامراضه

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه: "خلال الاسبوع الحالي تم اختتام دورة مكافحة المخدرات والكحول في البيت الدافئ ام الفحم التي تمت بمبادرة من محمد محاميد، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في ام الفحم، وبالتعاون مع سمير محاجنة، مدير البيت الدافئ وادهم ابو ريا، مندوب من قبل جمعية الهلال".
وتابع البيان: "اجتمع ابناء الشبيبة الاربعة عشر كل يوم احد وعلى مدار شهرين في بيت النعمة للاشتراك بدورة مكافحة المخدرات والكحول التي مررها المحاضر ادهم ابو ريا متطرقا لانواع المخدرات المختلفة وتاثير كل منها على المتعاطي، الكحول واضراره، التدخين وامراضه. استخدم ابو ريا العديد من فعاليات التحدي التي من خلالها تمكن الطلاب من الاشتراك معززين لديهم الثقة بالنفس، اتخاذ القرارات، حل المشاكل، وتم عرض العديد من الافلام القصيرة من مجتمعنا العربي التي تعكس واقع متعاطي المخدرات المر وكم علينا الاهتمام بصحتنا وبذاتنا اولا. ادهم ابو ريا قال: "اشكر كل من القائمين على هذه الدورة من بينهم محمدم محاميد، سمير محاجنة ود. وليد حداد على التعاون الدائم، فمن خلاله نستطيع ان نتطور معا من اجل بناء افضل الاطر الملائمة لابناء مجتمعنا والتي بدورها تقي من تعاطي المخدرات، شرب الكحول ومشروبات الطاقة". أما سمير محاجنة فقال: "لقد كان اشترك الطلاب مع المحاضر بشكل رائع فنستطيع ان نرى انه كان هنالك حضور ثابت حيث ان كل منهم اكتسب المعلومات والمهارات ونحن على امل بان نمرر مثل هذه الدورة لكافة ابناء الشبيبة المشتركين في البيت الدافئ". ومحمد محاميد قال: "نحن نفعل ما في وسعنا لكل اهالي ام الفحم بهدف رفع الوعي للمخاطر التي قد تواجهنا في كل خطوة بطريقنا ونشكر كل من يساهم من اجل الوصول الى الهدف" وأضاف محاميد: "نرى ان شبابنا لديهم الكثير من المعلومات المغلوطة التي من واجبنا ان نصححها"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.00
EUR
4.69
GBP
237332.72
BTC
0.52
CNY