كفرياسيف: مدرسة البيادر أ تخرج فوجها الـ47
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرياسيف: تخريج الفوج الـ 47 من صفوف السوادس في مدرسة البيادر أ

في نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على 110 خريج وخريجة وهدية رمزية للخريجين من قبل لجنة الأولياء والمجلس المحلي


إحتفلت مدرسة البيادر الإبتدائية "أ" في كفرياسيف ، بتخريج الفوج 47 من صفوف السوادس. أقيم الإحتفال في ساحة المدرسة ، حيث تم إستقبال الخريجين ومربيهم الأستاذ هلال صفية نائب مديرة المدرسة والأستاذ محمد سواعد والمعلمة بثينة ريان والمعلمة ريم ناصر والاستاذ احمد نجار والمساعدة جهينا شحادة على أنغام نشيد البيادر.


تخلل الإحتفال فقرات فنية بمشاركة الخريجين بإشراف إعتدال الحاج وايمن علي. وقد تولت عرافة الإحتفال المعلمة المربية بثينة ريان، كما وألقت مديرة المدرسة المربية سهيلة خطيب، كلمة موجهة للخريجين والحضور شكرت فيها طاقم المعلمين والعاملين في المدرسة ونائب مديرة المدرسة الاستاذ هلال صفية ومستشارة المدرسة جمال حمود وسكرتيرة المدرسة لوريت شحادة لما بذلوه من جهد وعطاء وتفان في العمل ومفتش المدرسة الدكتور حمد طربيه على دعمه لمدرسة البيادر المهني والمميز لمدارس كفرياسيف عامة ومدرسة البيادر خاصة والمجلس المحلي لدعمه المتواصل للمدرسة. وقد تلتها كلمة القائم بأعمال الرئيس السيد فهد خطيب ، كلمة لمفتش المدرسة د. حمد طربية ومن ثم كلمة أولياء أمور الطلاب ألقاتها المحامية اريج عواد ، ومن ثم كلمة الخريجين ، التي ألقاها عدد من الطلاب كل من جليان معاري ، ميمونه الشيخ ، ميساء حاج ، مرح سعد وكمال قاسم وبشارة ابراهيم خوري.
كما قدم الطلاب عدة فقرات فنية مسرحية ورقصات منوعة وقد بهر الحضور من الأداء العالي للطلاب والدقة والتميز وديكور المسرح المميز التي ساهمت بتنسيقة السيدة تركية شحادة.
وقد شارك في الاحتفال أعضاء الهيئة التدريسية، لجنة أولياء أمور الطلاب، رجال دين، نواب وأعضاء المجلس المحلي , مديرو مدارس القرية، وأهالي الخريجين وأصدقاء المدرسة والعديد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية في البلدة .
وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على 110 خريج وخريجة وهدية رمزية للخريجين من قبل لجنة الأولياء والمجلس المحلي.

إقرا ايضا في هذا السياق: