الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

مدرسة الصفا في سخنين تكرم طلابها المتميزين

أمين بشير -
نُشر: 28/06/14 13:33,  حُتلن: 13:41

مدير المدرسة المربي محمد ابوريا ألقى كلمة شكر فيها المعلمين والأهالي والطلاب الذين تظافرت جهودهم جميعاً حتى وصلوا إلى هذه النتائج المشرفة

في حفل مهيب وضخم، احتفلت مدرسة الصفا في سخنين بتكريم طلابها المتميزين في شتى المجالات، وبرز بين الحضور أولياء أمور الطلاب الذين شاركوا في فقرات فنية مميزة من ابداع طلاب المدرسة. والقى مدير المدرسة المربي محمد ابوريا كلمة شكر فيها المعلمين والأهالي والطلاب الذين تظافرت جهودهم جميعاً حتى وصلوا إلى هذه النتائج المشرفة، وقد تم توزيع الشهادات التقديرية والكؤوس على 36 طالبا اجتازوا دورات الموفيت وتم قبولهم للتعلم في صفوف الموفيت في السنة الدراسية القادمة.

كما تم توزيع الشهادات التقديرية على 11 طالباً حصلوا على المرتبة الأولى في امتحانات القاسمي و28 لحصولهم على المراتب الثانية حتى السادسة. وقد كرمت المدرسة 4 طلاب لإجتيازهم امتحانات الموهوبين في الصفوف الثالثة. وتوزيع الكؤوس والشهادات لخمسة طلاب حصلوا على المرتبة الأولى في مسابقة الروبوتيكا من قبل مركز العلوم والتكنولوجيا. وشكر الطلاب في الصفوف الخامسة الذين حصلوا على معدل 83 في امتحانات النجاعة والنماء الحكومية. وتمنى مدير المدرسة أن يكمل الطلاب مسيرة التميز والنجاح.

مقالات متعلقة