الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 15:02

مجهولون يقتحمون روضتي أطفال في جت ويسرقون أجهزة ويخربّون الممتلكات

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 28/06/14 11:39,  حُتلن: 14:43

كاميرات المراقبة وثقت عملية السرقة من لحظة تسلقهم الجدار الحديدي وتفقدهم للروضات وطريقة تهريب الادوات الكهربائية

أثارت هذه العملية غضب المعلمات والاهالي وطالبوا بالعمل الجدي لوقف مثل هذه الأعمال التي وصفوها بأنها "غير انسانية وتمس بنفسية الاطفال"

 رئيس المجلس المحلي في جت المثلث المربي خالد غرة:

من يقف وراء هذه السرقات هم اشخاص بدون ضمير وهدفهم عرقلة مسيرتنا النظيفة ومع كل ذلك سنواصل مشوارنا لتطوير القرية والنهوض بها على كافة الاصعدة

أقدم ثلاثة مجهولين ملثمين على إقتحام روضتي "الحنان" و"الزهور" في قرية جت المثلث، وقاموا بتخريب الممتلكات، إضافة لسرقة أدوات كهربائية تقدر بعشرات الاف الشواقل. جدير بالذكر أن كاميرات المراقبة وثقت عملية السرقة من لحظة تسلقهم الجدار الحديدي وتفقدهم للروضات وطريقة تهريب الادوات الكهربائية.



وقد أثارت هذه العملية غضب المعلمات والاهالي، وطالبوا بالعمل الجدي لوقف مثل هذه الأعمال التي وصفوها بأنها "غير انسانية وتمس بنفسية الاطفال".

يشار إلى أنه قد وصل الى مكان الحادث قوات من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث، ولم يبلغ حتى الان عن معتقلين مشتبهين في هذه الحادثة. وقال رئيس المجلس المحلي في جت المثلث المربي خالد غرة:" نحن نستنكر هذه الاعمال والتصرفات غير الاخلاقية، ولا نقبل اي اعتداءات على المؤسسات التربوية ولا اي مؤسسة اخرى  أو بيوت في جت، ونؤكد أن من يقف وراء هذه السرقات هم اشخاص بدون ضمير وهدفهم عرقلة مسيرتنا النظيفة، ومع كل ذلك سنواصل مشوارنا لتطوير القرية والنهوض بها على كافة الاصعدة". 

مقالات متعلقة