الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

اختتام دورة اللغة الانجليزية هلن دورون في كفر ياسيف وابو سنان

كل العرب
نُشر: 28/06/14 08:50,  حُتلن: 09:07

تخلل الحفل كلمات شكر وثناء من قبل مركز الدورة للطلاب والأهل على الثقة التي يمنحوهم اياها على مدار السنين، كما وتخلل الحفل مقاطع من الفعاليات والأغاني التي عرضها الطلاب من خلال تعليمهم بالدورة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن روبين عزام  من ادارة معهد ايدل سكول جاء فيه: "اقيمت حفلة اختتام دورة اللغة الانجليزية "هلن دورون" في كل من البلدات كفر ياسيف وأبو سنان والتي تعمل بإشراف جمعية "ولدت لأعيش باحترام " التي هي الوكيل المعتمد من قبل شركة هلن دورون العالمية" .



تابع البيان: "أقيمت الدورة في أبو سنان على السنة الثانية على التوالي بالتعاون مع المركز الجماهيري ابو سنان، كما وستستمر الدورة في السنة القادمة ايضا هناك. أما في كفر ياسيف فالدورة اقيمت في مقر الجمعية الخاص التابع لها وقد تم الاتفاق للسنة القادمة على اقامة الدورات في المركز الثقافي في كفر ياسيف للعام المقبل . وتخلل الحفل كلمات شكر وثناء من قبل مركز الدورة للطلاب والأهل على الثقة التي يمنحوهم اياها على مدار السنين، كما وتخلل الحفل مقاطع من الفعاليات والأغاني التي عرضها الطلاب من خلال تعليمهم بالدورة ، كما وتم توزيع شهادات الانهاء على الطلاب وهدية رمزية لكل طالب" بحسب البيان.


اختتم البيان: "ادارة جمعية "ولدت لأعيش باحترام " تعمل بكل من البلدات : اعبلين، بير المكسور، كوكب ابو الهيجاء، طمرة، شعب ،كابول، يركا، جولس، ابو سنان، كفر ياسيف، معليا، ترشيحا، حرفيش وفصوطة مستمرة وعلى مدار عدة سنوات في تفعيل الدورات للأجيال 3 سنوات فما فوق. وبهذه المناسبة نتمنى للجميع عطلة سعيدة وآمنة وكل عام والجميع بألف خير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك " الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة