الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

السرطانية: تكره الرجل ضعيف الشخصية ولا تتقبل فكرة الانفصال

كل العرب
نُشر: 27/06/14 16:27,  حُتلن: 08:01

السرطان خجولة بطبعها ولا تعبر بسهولة عما يجول في خاطرها كتومة وتخفي الاسرار بقلبها

السرطان لا تتعلق بالرجل بسرعة لأنها تخاف أن تخدع أو تقع ضحية مراوغة أو احتيال، وتخاف أن تفشل في علاقتها العاطفية أو أن يخدعها الحبيب

المرأة السرطانية عاطفية وشفافة وحساسة، تحمل كل صفات الرقة، على حبيبها أن يفهمها ويعرف كيف يغازلها ليصل إلى قلبها، لا تتجاوب بسهولة مع الرجل لأنها تخاف أن تجرح أو تعذب ، ولا تقبل فكرة الانفصال عن الشريك ، وعلى حبيبها ان وفر لها الشعور بالأمان والجو الرومانسي لترضى بحبه وكي تتجاوب مع نداءاته.


السرطان خجولة بطبعها ولا تعبر بسهولة عما يجول في خاطرها، كتومة وتخفي الاسرار بقلبها، ولا تتعلق بالرجل بسرعة لأنها تخاف أن تخدع أو تقع ضحية مراوغة أو احتيال، وتخاف أن تفشل في علاقتها العاطفية أو أن يخدعها الحبيب، ذاكرتها القوية ولا تنسى الجرح. هي إمرأة من الصعب أن تعيش في الحاضر لأنها مرتبطة إرتباطاً قوياً مع الماضي. تكره الرجل ضعيف الشخصية ولا تتحمل ان تحمل المسؤولية عنه، رغم انها قوية وقادة على ذلك وبإمكانها ان تحل مشاكلها وحدها دون مساعدة الرجل.

المرأة السرطان زوجة مثالية وتحب أجواء البيت وتقدسه، لديها ذوق رفيع في ترتيب منزلها ومرتبطة بأيام الطفولة ، أكثر الزوايا المميزة في بيتها المطبخ لأنها غالباً ما تكون طاهية ممتازة .

مقالات متعلقة