الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

المرأة الجوزاء لا تتقبل فكرة الارتباط وتبحث عن رجل يعطيها حريتها

كل العرب
نُشر: 27/06/14 16:26,  حُتلن: 14:17

هذه المرأة ذكية وتحب أن تجرب كل شيء، وتحب التحدي بعلاقاتها العاطفية ولا تؤمن بالدور التقليدي للمرأة

لا تراها كغيرها من النساء تحلم بالارتباط والزواج وليس من أولويات إهتمامها أن تكون ربه منزل أو زوجة لانها تحب الحرية وتكره التقيد

امرأة برج الجوزاء ساحرة بطبعها وجذابة، شريكها يشعر معها بأنها عدة نساء في جسد واحدة وبانه أرتبط بأكثر من إمرأة واحدة تستخدم جاذبيتها بلفت أنظار الرجال وغالبا ما تفضل العلاقات السطحية المؤقتة، ولا تتقبل فكرة ان يتحكم بها رجل او ان تكون سجينة شخص لذلك تجدها تتقبل فكرة الإنفصال بسهولة، وغالبا ما تجد الكثير من نساء برج الجوزاء يبقين عازبات ، ولكن إذا أرتبطت برجل معين سوف تشعر أن حياتها تغيرت.


هذه المرأة ذكية وتحب أن تجرب كل شيء، وتحب التحدي بعلاقاتها العاطفية ولا تؤمن بالدور التقليدي للمرأة . لا تراها كغيرها من النساء تحلم بالارتباط والزواج، وليس من أولويات إهتمامها أن تكون ربه منزل أو زوجة لانها تحب الحرية وتكره التقيد . تبحث عن رجل يعطيها الحرية والتصرف حسب مزاجها وطبعها،تكره الروتين وتحث دائمة عن التغيير والإثارة . حضورها اللافت للإنتباه وقدرتها في التعبير عن نفسها وشخصيتها المرحة المتجددة والمليئة بالحيوية يجعلانها محط إعجاب الكثيرين من حولها ، لذلك نجدها مغرورة بنفسها أحيانا ولا تحب تقييد جمالها وطباعها.

مقالات متعلقة