الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

المرأة الثور: تستخدم الحيّل للوصول الى الرجل وشريكها يسعد بجانبها

كل العرب
نُشر: 27/06/14 16:26,  حُتلن: 07:53

امرأة تعرف بالضبط ماذا تريد وبأي رجل ترتبط ولا تبادر للحديث مع رجل ولو كان يعجبها الا إذا بادلها نفس الشعور تحلم برجل يؤمن لها الإستقرار والأمان

المرأة الثور تشبه الحمل بأنوثتها وصفاتها الجذابة، فهي إمرأة بكل معاني الأنوثة ، تمتلك غالبية الصفات التي يبحث عنها كل رجل. هي النعومة والقوة والهدوء. بطبعها لا تحب المفاجآت والحياة الصاخبة وتفضل العيش بأجواء هادئة والارتباط برجل يشبهها .

هي امرأة تعرف بالضبط ماذا تريد وبأي رجل ترتبط، ولا تبادر للحديث مع رجل ولو كان يعجبها الا إذا بادلها نفس الشعور تحلم برجل يؤمن لها الإستقرار والأمان ،وتستعمل جميع الحيّل والافكار مع من تحب للوصول الى قلبه، هي غيورة بطبعها ولكن بإعتدال ولا تنفر حبيبها بغيرتها، وإذا أحبتك خافت أن تفقد حبيبها ولتجد صعوبة في الانفصال عن شريكها، حبها معتدل ايضا كغيرتها ولا تحلم بحب أسطوري ورجل أمير يحملها الى السماء السابعة برومانسيته.

هذه المرأة بحاجة للحنان والحب، تحب الرجل الذي يقدرها ويجلب لها الهدايا القيمة والثمينة. تحب الأزياء الفخمة والعطور الثمينة ووتتوقع من الرجل أن يشتري لها أجمل الثياب ويهديها العطور التي تفضلها .الرجل الذي سيرتبط بها سيسعد بجانبها لأنها امراة مخلصة تهتم ببيتها وزوجها وأولادها .

مقالات متعلقة