الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

مدرسة النجاح سخنين تخرج فوجا جديدا من الصفوف السادسة

أمين بشير -
نُشر: 27/06/14 12:55,  حُتلن: 17:26

الحفل ضم الكثير من الفقرات الفنية المتنوعة حيث كان النصيب الأكبر لجوقة المدرسة بقيادة الاستاذ وهاب بدارنة 

المربية منال زبيدات تولت عرافة هذا الحفل منوهة الى دور المعلمين في دفع العملية التعليمية ذاكرة النجاحات والإنجازات الي حققتها المدرسة خلال العام الدراسي 

أقيم يوم الخميس 26.6.2014 إحتفال بتخريج فوج جديد من السوادس في قاعة لصاحبها ابي العبد أبو يونس. حيث حضر الاحتفال كل من الأهالي، أعضاء لجنة أولياء الأمور وأعضاء الهيئة التدريسية. افتتح الحفل مدير المدرسة كمال زبيدات بإلقاء كلمة مهنئا الخريجين ومتمنيا لهم مستقبلا زاهرا، ومن ثم ألقت المربية إيناس ميعاري رئيسة لجنة أولياء الأمور كلمة نوهت من خلالها الى التعاون المشترك والمثمر بين المدرسة ولجنة أولياء الأمور. كما وشددت في كلمتها على العطاء اللا محدود من قبل أعضاء الهيئة التدريسية.

يشار الى أن الحفل ضم الكثير من الفقرات الفنية المتنوعة حيث كان النصيب الأكبر لجوقة المدرسة بقيادة الاستاذ وهاب بدارنة. وقد شاركت طالبات من الصفوف الأولى والثانية بتقديم رقصتين. كما شملت الفقرة كلمة للطالب محمد عمر زبيدات من الصف السادس أ نيابة عن الخريجين وقدمت الطالبة جوهرة زبيدات من السادس ب معزوفة موسيقية بتوجيه من الاستاذ نذير غنايم وعن السادس ج ألقت الطالبة عرين خلايلة قصيدة من كلمات الزميل الشاعر محمد أبو صالح.

كما ويشار الا أن الحفل قد بدأ على أنغام الموسيقى حيث دخل الطلاب بالترتيب التالي: السادس أ مع المربي رزق غنايم، السادس ب مع المربي موفق أبو ريا والسادس ج مع المربية ياسمين زبيدات. في نهاية الحفل تم تكريم أعضاء الهيئة التدريسية من قبل لجنة اولياء أمور الطلاب بهدية رمزية.
من الجدير ذكره أن المربية منال زبيدات تولت عرافة هذا الحفل منوهة الى دور المعلمين في دفع العملية التعليمية ذاكرة النجاحات والإنجازات الي حققتها المدرسة خلال العام الدراسي .

مقالات متعلقة