أخبارNews & Politics

حالة الطقس: جو خماسيني مع إرتفاع درجات الحرارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حالة الطقس: أجواء خماسينية حارة وجافة مع إرتفاع درجات الحرارة

السبت: يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة لذا يبقى الجو خماسينياً حاراً وجافاً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية


تتوقع دائرة الارصاد الجوية أن تتأثر البلاد اليوم الجمعة، بكتلة هوائية حارة لذا يكون الجو خماسينياً حاراً وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


صورة توضيحية 

السبت: :28/06/2014 يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة لذا يبقى الجو خماسينياً حاراً وجافاً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأحد: : 29/06/2014 يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة لذا يبقى الجو خماسينياً حاراً وجافاً ، و تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الاثنين: : 30/06/2014 يستمر الجو حاراً وجافاً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4- 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء: : 31/06/2014 يستمر الجو حاراً وجافاً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4- 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

تحذير: تحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

إقرا ايضا في هذا السياق: