جامعات / مدارسStudents

بستان الايدي الصغيرة- الدحي ينهي العام الدراسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بستان الايدي الصغيرة في الدحي يحتفل بانتهاء السنة الدراسية

مدير قسم المعارف انور زعبي:
المجلس الاقليمي برئاسة يعقوب زوهر يضع جهاز التربية والتعليم في مقدمة اهتماماته ويعمل جاهداً على تجنيد الميزانيات اللازمة للنهوض بهذا الجهاز


عمم المجلس الاقليمي بستان المرج بيانا جاء فيه: "اقامت معلمات صف بستان "الايدي الصغيرة" في قرية الدحي، احتفالاً بمناسبة انتهاء السنة الدراسية وانتقال الطلاب الى الصف الاول. واقيم هذا الاحتفال تحت رعاية المجلس الاقليمي بستان المرج، وبحضور مدير قسم المعارف بالمجلس انور زعبي، وشاركت فيه امهات الطلاب. وتقدمت معلمات الصف اينار زعبي وعلا زعبي بالشكر لادارة المجلس على الدعم الذي يُقدم لجهاز التربية والتعليم ولصفوف البساتين ورياض الاطفال بشكل خاص".

وتابع البيان: "وتخلل الاحتفال القاء فقرات من الشعر والغناء، وتقديم فقرات موسيقية ترفيهية وفنية قدمتها فرقة قوس قزح بادارة مروة وعلاء ابو يونس. واكد مدير قسم المعارف انور زعبي على أن المجلس الاقليمي برئاسة يعقوب زوهر يضع جهاز التربية والتعليم في مقدمة اهتماماته، ويعمل جاهداً على تجنيد الميزانيات اللازمة للنهوض بهذا الجهاز وكذلك التركيز على توفير ما يلزم صفوف البساتين ورياض الاطفال من احتياجات اساسية ووسائل تعليمية مساعدة ودعم الفعاليات المختلفة" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: