رياضة وشبابSports

فيغولي: سنرتكب خطأ جسيماً لو لعبنا من أجل التعادل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجزائري فيغولي: سنرتكب خطأ جسيماً لو لعبنا من أجل التعادل ضد روسيا

عاد فغولي إلى المباراة الأولى يقدم تحليلا فنيا حول ما حدث خلالها حيث أوضح أن: المنتخب الوطني لعب جيدا ضد بلجيكا لكنه لم يصمد إلى نهاية المباراة


اعتبر اللاعب الدولي الجزائري، سفيان فيغولي أنه لم تحسم بعد مسألة التأهل التاريخي للدور الثاني ل مونديال ، البرازيل 2014، رغم الفوز أمام كوريا الجنوبية (4-2)، يوم الأحد المنصرم بملعب بورتو أليغري، برسم الجولة الثانية للمجموعة الثامنة حيث قال : "أحرزنا ثلاث نقاط، لكن يبقى ينتظرنا لقاء صعب أمام روسيا ، أنا جد حريص بأن أهنئ الجميع بعد الفوز الرائع على كوريا، لقد كنا جداً متحفزين لإظهار أن جيلنا يمتلك إمكانات، يتوجب علينا الآن أن نؤكد ذلك أمام روسيا، و تحقيق التأهل.

هذا و عاد فغولي إلى المباراة الأولى يقدم تحليلا فنيا حول ما حدث خلالها حيث أوضح أن : "المنتخب الوطني لعب جيدا ضد بلجيكا، لكنه لم يصمد إلى نهاية المباراة. لذلك حضرنا مباراتنا ضد كرويا الجنوبية بطريقة مغايرة، وهو المنتخب الذي خلق لنا عدة مشاكل ، وقد قلص الفارق إلى 3-1، لكن الهدف الرابع أعاد الأمور إلى نصابها و أراحنا كثيرا.

من جهة أخرى، وفي رده عما لوحظ من التفاهم الوثيق بينه وبين الثنائي ابراهيمي- جابو، لم يرد أن يتوقف عند هذه الملاحظة ، بل اعتبر أن المهم هو أن نبقى متضامنين و متحدين حيث أشار كما نقل الموقع الرسمي للاتحاد: "يمكن تهنئة جميع اللاعبين الذين شاركوا ، وضد روسيا قد يكون هناك لاعبون آخرون في التشكيلة الأساسية، نحن بحاجة أن نبقى متحدين، لأننا فريق يفتقر إلى التجربة، في الختام ، حذر لاعب فالونسيا الإسباني من فكرة اللعب من تسجيل التعادل ضد روسيا حيث قال : "نخوض جميع مبارياتنا وكلنا عزم على الظفر بها، وليس أمام روسيا سنتراجع عن هذه القاعدة. سنرتكب خطأ جسيما لو لعبنا من أجل التعادل ضد روسيا التي تظل فريقا جيدا، ومن دون شك سيعمل كل ما في وسعه للتغلب علينا حتى يتأهل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجزائر سفيان فيغولي