ابتدائية مشيرفة تخرّج فوج طلاب صفوف السوادس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بدموع الفرح والفراق ابتدائية مشيرفة تخرّج طلاب صفوف السوادس

بعد تسليم راية المدرسة لطلاب صفوف الخوامس وإطلاق البالونات الملونة في فضاء المدرسة قام المربي عبد السلام صعابنة مدير المدرسة بتكريم مربي صفوف السوادس 

 المربي عبد السلام صعابنة مدير المدرسة:
من دواعي سروري أن أتوج اليوم نتاج عام كامل من العطاء لنصبو معا نحو القمة والتميز ونقطف معاً زهرات شذية وورود ندية يعطر عبيرها أرجاء مدرستنا 


بأجواء إحتفالية ممزوجة بدموع الفرح والفراق نظمت مدرسة مشيرفة الابتدائية إحتفالاً مهيباً لتخريج فوج آخر من طلاب صفوف السوادس لعام 2014. في صبيحة الثلاثاء انتظم طلاب صفوف السوادس في ساحة المدرسة بزي التخريج حاملين البالونات الملونة حيث جرى حفل بمشاركة جميع الصفوف ومربيهم تولت عرافته الطالبتان: شهد جبارين وآية محاجنة اللتان ابدعتا وتألقتا في تقديم فقرات حفل التخرّج.

هذا وتحدث في الاحتفال المربي عبد السلام صعابنة مدير المدرسة قائلاً: "من دواعي سروري أن أتوج اليوم نتاج عام كامل من العطاء والبذل لنصبو معا نحو القمة والتميز ونقطف معاً زهرات شذية وورود ندية يعطر عبيرها أرجاء مدرستنا، والنتائج التي نراها اليوم هو بفضل جهود الطلاب أنفسهم والادارة الحكيمة والموجهة للمدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية ولجنة أولياء الامور والمجلس المحلي ووزارة المعارف ، فلكم طلابي وطالباتي الاعزاء جلّ شكري وامتناني لكم ولذويكم بما احرزتم من تقدم ورقي فهنيئاً لكم واعملوا أكثر لتكونوا في الصدارة دائماً".
ثم ألقت الطالبة رهف يوسف اغبارية كلمة الخريجين قائلة:"كم هي صعبة تلك اللحظات، وأي لحظات؟ إنها لحظات الفراق ! فها هي قد اقتربت وحان وقت الوداع ، لكن القلب الذي ينبض بصدق الاحاسيس لن ينسى هذة السنوات التي قضيناها معاً ، وإني لأجدها فرصة عظيمة لأزجي أجزل الشكر وأتمه لأساتذتي الكرام ومعلماتي الفاضلات وبعد شكر راعي المسيرة التربوية في مدرستنا مديرنا الفاضل الاستاذ عبد السلام صعابنة ، لكونهم السبب في وصولي وزملائي الى ما وصلنا اليه ، وإننا نعدكم أننا سنواصل طلبنا للعلم".
وبعد تسليم راية المدرسة لطلاب صفوف الخوامس وإطلاق البالونات الملونة في فضاء المدرسة قام المربي عبد السلام صعابنة مدير المدرسة بتكريم مربي صفوف السوادس وعدد من المعلمين، بعدها إستقل الخريجون برفقة المربين الحافلات التي أقلتهم الى ناحل هشوفيط (وادي الفرير) حيث أمضوا يوماً ممتعاً تخللته فقرات من الغناء والدبكة وكلمات الخريجين المعبرة والمسرحيات بالاضافة الى وجبة طعام فاخرة. وفي الختام قام المربون بتوزيع ألبوم التخرّج على الخريجين ومن ثم لاستلام الشهادات يوم الاثنين القادم. هذا وتوجهت ادارة مدرسة مشيرفة وكافة اعضاء الهيئة التدريسية بالشكر الجزيل لكل من تبرع وعمل ومد يد العون لإنجاح هذا الاحتفال المهيب.

إقرا ايضا في هذا السياق: