المدرسة الزراعية الرامة تحتفل بتخريج الفوج الـ52
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرسة الزراعية الرامة تحتفل بتخريج الفوج الـ52

مديرة المدرسة أنعام داود:

تسلمت هذه المدرسة وانا على علم بجميع التحديات وحرصت على المحافظة على ما حققته المدرسة وما تحققه من إنجازات


أقيم مساء يوم امس في منتزه الرامة حفل تخريج الفوج الثاني والخمسين من المدرسة الزراعية بإدارة أنعام داود وبحضور رئيس المجلس شوقي ابو لطيف، رجال دين، مديري مدارس، مثقفين، اهالي وطلاب المدرسة بمرافقة المعلمين والعاملين ولجنة الأهالي في المدرسة. قام بعرافة الحفل المعلمة لورين اسعيد وقام بتنظيمه وإعداده مركزة التربية الاجتماعية المعلمة سميرة عبليني وطاقم من المعلمين.

افتتحت الحفل المعلمة لورين بكلمات ترحيبية للحضور وشكرت جميع من ساهم في إقامة هذا الحفل وعلى أنغام الموسيقى قامت بدعوة الخريجين وهم 112 طالباً وطالبة يتعلمون في فروع متعددة مثل: العلوم الطبية، الإدارة والحسابات، علم الأحياء والزراعة، الخراطة المحسوبة، الكهرباء والمكانيكيات للدخول الى القاعة. بعدها كانت كلمة مديرة المدرسة أنعام داود التي قالت: "أرحب بالأهالي والضيوف وجميع الحضور واتقدم بالشكر الخاص لطاقم المعلمين والعاملين الذين قاموا بإعداد هذا اليوم واشكر مربي الصفوف على إصرارهم ومرافقتهم لكل طالب من أجل تحقيق النجاح، تسلمت هذه المدرسة وانا على علم بجميع التحديات وحرصت على المحافظة على ما حققته المدرسة وما تحققه من إنجازات وتعهدت على العمل على تحسين ورفع المستوى الى الأفضل وبمساعدة طاقم المعلمين إستطعنا تحقيق هذا التقدم". وتوجهت للخريجين وقالت: " آمنوا بقدراتكم لتحققوا احلامكم فهنيئاً لكم لوصولكم لهذا اليوم".
بعدها تم عرض فيلم وثائقي عن المدرسة تلاه كلمة أرييه تسور مدير عام شركة عامي للتربية، بعده كانت كلمة رئيس المجلس شوقي ابو لطيف التي رحب فيها الحضور وتوجه قائلا: "الأبناء المحتفى بكم أرى السعادة بكم وأنظر الطيب الطيبُ بكم واخاطب الصدق الحقيقي في بسماتكم". وتوجه الى الهيئة التدريسية للإهتمام بالطلاب من اجل دعمهم الى مستقبل أفضل وناجح وتوجه للأهالي بقوله لا بد لنا ان نشكر المعلمين والمربين على عملهم الذي يقومون به من اجل نجاح أولادنا وبعده قامت الطالبة ولاء خضر بتقديم أغنية امام الخريجين والضيوف وكلمة لجنة الأهالي قدمها الاستاذ خالد أسدي من ثم ألقى الطالب مهدي عابد قصيدة وكذلك تم عرض وظيفة للطالب باسل ابو صلاح بعدها تم توزيع شهدات التقدير للطلاب المتفوقين في المدرسة . بالإضافة الى عرض "الستاند أب كوميدي" جميل معيكي. اما كلمة المعلمين فقدمتها المعلمة المربية سهاد خلايلة وكلمة الخريجين قدمتها الطالبة مثال أسدي وقبل توزيع الشهادات وشهادات التمريض قدم الطالب هيثم غانم أغنية اطربت الحضور.

إقرا ايضا في هذا السياق: