الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

وضع حجر الأساس للقاعة الرياضة الكبرى بالأخوة جلبواع بتكلفة 10 مليون شيكل

كل العرب
نُشر: 24/06/14 07:31,  حُتلن: 10:20

رئيس المجلس الاقليمي جلبواع داني عطار:


مثل هذا المشروع سيساهم بالتقدم في مجالات التربية الرياضة والثقافة وبتعزيز التعايش في الجلبواع، وقام عطار أيضًا بمباركة الطلاب المتميّزين

مدير المدرسة المربي أحمد زعبي:

هذا المشروع سيساهم بتقدم التربية والتعليم والرياضة في الجلبواع أكثر فأكثر وسيخدم كل أهالي الجلبواع عربًا ويهودا

عمم المجلس الإقليمي الجلبواع بيانا جاء فيه: "تم مؤخرًا وضع حجر الأساس للقاعة الرياضية متعددة الأهداف في مدرسة أورط الاخوة جلبواع – الناعورة، القاعة التي من المفترض أن تخدم كافة سكان الجلبواع وتكلفتها تبلغ 10 مليون شيكل. خصصت ميزانية بناء القاعة من قبل المجلس الإقليمي الجلبواع، شبكة أورط وصندوق التميّز على أسم الأستاذ المرحوم بسام زعبي".



وتابع البيان: "وضع حجر الأساس باحتفال لطيف أقيم في المدرسة وشارك به كل من رئيس المجلس الاقليمي جلبواع، داني عطار، نائباه عيد سليم ورامي الهارار، مدير عام الشركة الاقتصادية يرون أوحيون، مدير المدرسة المربي أحمد زعبي، مدير شبكة أورط بالشمال دافيد أطمور، مركز الرياضة بالجلبواع عمر عمري، مدير لجنة أولياء الأمور بالمدرسة باسم حماد وعدد من مديري الأقسام في المجلس وقد أطلق على القاعة أسم "قاعة بسام زعبي" على أسم مدير المدرسة السابق، الأستاذ المرحوم بسام زعبي".

وأضاف البيان: "وتم خلال حفل وضع حجر الاساس توزيع منح وشهادات تقدير لـ 25 طالبا وطالبة متميّزين من المدرسة وذلك من قبل المجلس وصندوق "بسام"، وبدوره رئيس المجلس الاقليمي جلبواع، داني عطار قدم الشكر الجزيل لشبكة أورط على مساهمتها ببناء القاعة وأكد أن مثل هذا المشروع سيساهم بالتقدم في مجالات التربية، الرياضة والثقافة وبتعزيز التعايش في الجلبواع، وقام عطار أيضًا بمباركة الطلاب المتميّزين".


وشدد البيان: "مدير عام الشركة الاقتصادية والمشرف على إقامة المشروع، يرون أوحيون قال إن هذه القاعة ستكون مكانا يخدم كل سكان الجلبواع وأنه بعد شهرين ستبدأ أعمال البناء، والحديث يدور عن قاعة ستبنى على أفضل وأحدث المعايير وسيكون فيها أماكن لـ 400 شخص ومساحات واسعة. أما مدير المدرسة، المربي أحمد زعبي فقط قدم الشكر لرئيس المجلس داني عطار، لممثل شبكة أورط ولصندوق التميّز على أسم بسام زعبي على دعمهم لإقامة هذا المشروع، وبارك الطلاب المتميّزين أيضًا وأكد أن هذا المشروع سيساهم بتقدم التربية والتعليم والرياضة في الجلبواع أكثر فأكثر وسيخدم كل أهالي الجلبواع عربًا ويهودا وأن نسبة الطلاب المتميّزين ارتفعت هذا العام بشكل ملحوظ إضافة لنسبة المتقدمين للبجروت .

مقالات متعلقة